فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الآلاف يشاركون في مظاهرات بالغربية والسويس والبحيرة تهتف” يا مشير لازم تختار .. بين القتلة والثوار”



  • المتظاهرون نددوا باعتداء الداخلية على متظاهري التحرير .. وطالبوا بإقالة العيسوي والقصاص من القتلة وحماية اسر الشهداء
  • مسيرات في شوارع السويس والمحلة وطنطا ووقفة في دمنهور والمتظاهرون ينتقدون سلب صلاحيات رئيس الوزراء لصالح المجلس العسكري
  • دروع بشرية لحماية مبنى موبينيل بالسويس ..وفتيات الغربية في مسيرة بالملابس السوداء ولافتات “أم الشهيد زعلانه.. والقتلة إفراج”

الغربية - ماهر العطار وناصر جودة وسيد عبد اللاه :

شهدت محافظات الغربية والسويس و البحيرة وقفات ومظاهرات ومسيرات احتجاجية شارك فيها المئات من المتظاهرين احتجاجا على اعتداءات الداخلية على متظاهري التحرير و التباطؤ في محاكمة قتلة الثوار وطالب المتظاهرون بمحاكمة المسئولين عن أحداث التحرير وحماية اسر الشهداء وحبس الضباط المتهمين في قضايا قتل الشهداء احتياطيا لحين الفصل في قضاياهم .

وفي السويس شارك أكثر من 1500 متظاهر في مسيرات جابت شوارع السويس وتجمع المتظاهرون في ميدان الأربعين .. وتصدى المتظاهرون لمحاولة بعض من وصفوهم بالبلطجية مهاجمة فرع شركة موبنيل بالسويس وشكل المتظاهرون دروعا بشرية حول الشركة لمنع التعدي عليها .. وطالب المتظاهرون بسرعة محاكمة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي ومحاكمة الضباط المتهمين بقتل متظاهري السويس في المحافظة ومحاكمه محافظ السويس الأسبق سيف جلال وعدم نقل المحاكمات إلي مدينة القاهرة.

ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها ( ثورتنا بتتسرق ) مرددين هتافات ( عدى بدل الشهر أتنين واللي قتلوا أخواتنا فين – عدى بدل الشهر تلاته والمحاكمة تاته تاته – بالروح بالدم مش هانسيب الدم – أوعى يا مصر تبيعي أولادك دول رفعوكي وباسوا ترابك).

وطالب المتظاهرون بتسريع وعلانية محاكمة الضباط المتهمين بقتل الشهداء, وكافة الضباط المتهمين بالتورط في قضايا تعذيب قبل وبعد الثورة, والمسئولين عن إطلاق الرصاص المطاطي والقنابل المسيلة للدموع على متظاهري التحرير, كما طالبوا بسرعة ضبط وإحضار كافة المتهمين بقتل الشهداء ومن بينهم رجل الأعمال الهارب والمتهم بقتل الشهداء إبراهيم فرج وأولاده. وأعلن المتظاهرون أنهم لن يقبلوا التفاوض على دماء الشهداء مهما حدث .

وفي محافظة الغربية نظم المئات من أهالي الشهداء وشباب ائتلاف الثورة مسيرتين للتنديد بالاعتداء علي المتظاهرين وأهالي الشهداء بالتحرير.. وردد المتظاهرون في المسيرة الأولي التي انطلقت من مدينة المحلة حتى ميدان الشون سابقا والثورة حاليا، هتافات منها ” يا مشير لازم تختار بين القتلة والثوار” “يا حرية فينك فينك العسكر بينا وبينك” ” يا مشير ساكت ليه ولادى أوامر البيه” ” مش ناسيين مش ناسيين دم أخويا في التحرير” “.

ورفع المحتجون لافتات معبرة عن تخاذل النائب العام في عدم اتخاذ إجراءات فورية لمحاكمة أعضاء النظام السابق ومنها” النائب العام إيه نظامك!” “الغلابة في السجون ومبارك قاعد في التكييف” ” انتبه من فضلك الثورة ترجع للخلف” .وقامت بعض الفتيات المشاركين في المسيرة بارتداء الملابس السوداء حاملين لافتات ” أم الشهيد زعلانه… والقتلة إفراج” ” مش زهقان مش زهقان ثورة كاملة يا أما بلاش ”

وأستنكر المشاركون في المسيرة الحكم الصادر على أمين الشرطة بالإعدام واعتبروه ” كبش فداء” بينما القتلة الحقيقيين في إشارة إلي مبارك والعادلي يماطلون في محاكمتهم ولم يحكم عليهم بالإعدام.

وانطلقت المسيرة الثانية من ميدان مسجد السيد البدوي أكبر ميادين مدينة طنطا مرورا بشارع البحر، واستقرت أمام مديرية أمن الغربية وردد المشاركون فيها هتافات للتنديد بأحداث العنف بميدان التحرير ومنها ” يا مشير يا مشير خذ أوامرك من التحرير” ” ثورة ثورة .. الضباط قتله” ” مبارك والجيش إيد واحده” ” العيسوي والعادلي إيد واحده” ، ورفعوا العديد من اللافتات منها ” المحاكمة المحاكمة العصابة لسه حاكمه” ” حضرات السادة الضباط بأيديكم كام واحد مات”.

و تحت شعار ( لا لبلطجة الشرطة ) نظم نشطاء القوى السياسية بالبحيرة بعد ظهر اليوم وقفة احتجاجية بميدان الساعة بدمنهور للتنديد بأحداث التحرير الأخيرة حيث رفعوا اللافتات المنددة بقمع الشرطة للمتظاهرين والمطالبة بسرعة القصاص من قتلة الثوار ومنها ( دم الشهداء مش هيروح _ القصاص القصاص ممن أطلق الرصاص_ لا للضغط على أهالي الشهداء ) .وغاب عن الوقفة معظم الأحزاب السياسية

ومن جهته قال احمد ميلاد رئيس حزب الغد بالبحيرة : إن هذه الوقفة هي تعبير رمزي من شباب الحركة السياسية تجاه ما يحدث من أوضاع سياسية متردية وللتأكيد على عدم إهدار دماء الشهداء واعتبار إهانة أهاليهم هو في الأساس إهانة للشهداء أنفسهم . وأضاف إن قمع الشرطة الأخير في ميدان التحرير أمر لا يجب السكوت عليه لأنه يعبر عن إعادة منهج وزارة الداخلية في قمع الحريات من جديد وهو ما يقف ضده الشعب المصري بجميع فئاته.

وعن غياب الأحزاب السياسية عن الوقفة الاحتجاجية قال أحمد حجازي أحد نشطاء شباب من اجل التغيير: إن الأحزاب السياسية خاصة التقليدية منها تريد أن تكون لها الزعامة في كل شيء ولذلك تمتنع عن المشاركة طالما أنها ليست الجهة الداعية .. وأضاف حجازي أن لابد من توحيد الصفوف من اجل الوصول بمصر إلى بر الأمان .

و اصدر ائتلاف شباب الثورة بالبحيرة بيان تم توزيعه على المشاركين ندد فيه بانتهاكات الشرطة تجاه النشطاء السياسيين في ميدان التحرير . وانتقد سلب صلاحيات رئيس الوزراء لصالح المجلس العسكري وطالب الائتلاف بالإقالة الفورية للقيادات المتورطة فالفساد والقمع في وزارة الداخلية وعلى رأسهم مدير قطاع الأمن المركزي وتعقب القتلى الحقيقيين من الضباط وخاصة القناصة منهم وتقديمهم للمحاكمة العادلة والسريعة بدلا من سياسة تجاهل وجودهم . واتخاذ قرار بعلنية جلسات محاكمة العادلي وقياداته وسرعة صرف مستحقات أسر الشهداء والمصابين وعدم الالتفاف على حقوقهم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة