فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالفيديو .. عمـرو مصطفى إلى مبـارك : ربنا يشفيك و يعافيك يا ريس !

" ربنا يشفيك و يعافيك يا ريس " كانت الدعوة التي أطلقها المطرب عمرو مصطفى على الصفحة الرسمية له على الفيس بوك و دعا فيها محبيه للنزول الى ميدان مصطفى محمود فيمـا أسماه بـ " يوم الشرفـاء " .

كتبت : شيماء ممدوح

نص الدعوة هو " دعوه عامة لكل الموهـوبين فى الموسيقى والالحان والغناء والشعر ، سنجعل هـذا اليوم للشرفاء فقط " و لم يكتف عمرو مصطفى بهذه الدعوة على صفحته الخاصة ، و انمـا خرج علينا بكليب " حـافظ على ولاده " يغني فيه للرئيس السابق و يدافع عنه من خلال كلمات يقول فيها " ايوة قدم للبلد دي حاجات كثير .. خاف علينا اختار لنا نبقى في سلام .. كل همه ان البلد دي تفضل بخير .. كل خطوة كان حاسبها بالتمام .. حافظ على ولاده خلى البلد دي أمان .. و عشان زمان حارب .. اختار نعيش في سلام " ..
اعتمد مونتاج الكليب على لقطات للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك في بعض لقاءاته مع بعض افراد الشعب ، و بعض القطات لحرب أكتوبر و صور للأسرى الأسرائيليين و لقطات لملف الفتنة الطائفية منها مقابلة البابا شنودة مع الشيخ طنطاوي ، كما استند الى لقطة شهيرة من مشاهد الثورة ..وهي لقطة هجوم المتظاهرين على سيارة الأمن المركزي .


أثار هذا الكيب تبايناً في العديد من التعليقات على صفحته ، معظمها كانت تؤيد وجهة نظر عمرو مصطفى و تصفه بالمحترم و تؤمن على دعائه لمبارك وتؤكد ان الشعب المصري لا يشمت في الموت و لا في المرض .
جدير بالذكر أن الصفحة الرسمية لعمرو مصفى بها أكثر من 382 ألف عضو .
ونحن بدورنا نعرض لكم الكليب .. والتعليق لكم !.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة