فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالفيديو .. شباب الثورة يردون على عمـرو مصطفى!

في أول رد فعل لشباب ثورة 25 يناير على شبكة التواصل الأجتماعي الفيس بوك على الأغنية التى قام بتأليفها وتلحينها وتصويرها عمرو مصطفى وقام باهدائها للرئيس السابق محمد حسنى مبارك ..قام مجموعة من الشباب بعمل كليب بنفس كلمات أغنية عمرو وألحانها لكن مع تغيير المشاهد والصور..

كتبت : شيماء ممدوح

، حيث أعتمد عمرو فى " حـافظ على ولاده " على لقطات للرئيس المخلوع في بعض لقاءاته مع بعض افراد الشعب ، و بعض اللقطات لحرب أكتوبر و صور للأسرى الأسرائيليين و لقطات لملف الفتنة الطائفية منها مقابلة البابا شنودة مع الشيخ طنطاوي ، كما استند الى لقطة شهيرة من مشاهد الثورة ..وهي لقطة هجوم المتظاهرين على سيارة الأمن المركزي ، وكل ذلك من خلال كلمات يقول فيها " ايوة قدم للبلد دي حاجات كثير .. خاف علينا اختار لنا نبقى في سلام .. كل همه ان البلد دي تفضل بخير .. كل خطوة كان حاسبها بالتمام .. حافظ على ولاده خلى البلد دي أمان .. و عشان زمان حارب .. اختار نعيش في سلام " ..
وقام الشباب بالرد على كليب عمرو مصطفي بتغيير المشاهد السابقة بأخرى تعكس القهر و الظلم التي تعرض له الشعب المصري في أثناء فترة حكم مبارك ، إلي جانب صور شهداء ثورة 25 يناير والعنف الذى تعرض له الثوار ، إلي جانب مشاهد طوابير العيش و مرضى السرطان وغيرها .


شاهد فيديو شباب الثورة :






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة