فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مطاردات شوارع بين المتظاهرين والشرطة حول الداخلية.. والأمن يخلي المصالح الحكومية القريبة

  • بالصور.. مدنيون أعلى الوزارة يلقون الحجارة على المتظاهرين.. وارتفاع عدد المصابين إلى 590 وإحالة 44 للنيابة العسكرية
  • قوات الشرطة تلقى قنابل الغاز والدخان بشكل كثيف على المتظاهرين.. وارتفاع عدد المصابين ..والأهالي يفتحون البيوت لإسعافهم

كتب – عاطف عبد العزيز ومحمود هاشم وحسام المغربي :

ارتفع عدد مصابي الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين وأهالي الشهداء إلى 590 مصابا طبقا لبيان أخير لوزارة الصحة .. وأشارت الوزارة أن 515 مصابا تم علاجهم وخرجوا من المستشفيات . وقالت مصادر أمنية أنه تم إحالة 44 من المشاركين في أحداث التحرير ومسرح البالون للنيابة العسكرية .

وفي سياق متصل تواصلت الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن في الشوارع المحيطة بالداخلية فيما قامت قوات من الشرطة بإخلاء المصالح الحكومية المحيطة بالوزارة .. وقال شهود عيان أنه تم إخلاء وزارت العدل والداخلية والصحة والمالية و مصلحة الضرائب العقارية ومجلس لوزراء من الموظفين العاملين بها تحسبا لوقوع اشتباكات فيما قامت مجموعات من المتظاهرين وشباب الثورة بتوصيلهم إلى محطات المترو القريبة .

وقال شهود عيان للبديل أن وتيرة الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين تصاعدت بشكل لافت وان قوات الشرطة تلقى قنابل الغاز والدخان بشكل كثيف على المتظاهرين في الشوارع المحيطة بالداخلية .. مما أدى لزيادة عدد المصابين فيما تجري مطاردات شوارع بين الأمن والمتظاهرين في الشوارع المحيطة بالداخلية .

ورصدت عدسة البديل صورة لمجموعة من المدنيين أعلى وزارة الداخلية قال متظاهرون إنهم بلطجية يقومون بإلقاء طوب وقطع خشبية على المتظاهرين .. فيما فتح عدد من الأهالي بيوتهم للمتظاهرين المصابين بالاختناق وذلك بعد إصابة عدد من الأهالي بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة