فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

ميادة الحناوى تشكك في جنسية أصالة..وتنفي تهنئتها بتوأمها الجديدسارة نعمة الله


يبدو أن تأييد الفنانة السورية أصالة نصري للثوار في سوريا ،وإعلانه رفضها لسياسة الرئيس بشار الأسد كان سبباً في غضب بعض زملائها الفنانين منها خصةصا أن أصالة من الفنانين القلائل الذين أعلنوا تأييدهم للثورة منذ انطلاقها، حيث قالت الفنانة ميادة الحناوى في حوارها مع صحيفة الوطن الكويتية إن"أصالة لم تعد سورية الجنسية، فهي أصبحت مصرية، كما أن لديها جنسية بحرينية، وهي تتكلم كما يحلو لها"وذلك تعليقاً منها على دعم أصالة للمتظاهرين السوريين. الأمر الذى جعل صفحة "دعم الفنانة أصالة نصري" على الفيسبوك تكتب تعليقاً ساخرا على حديث الحناوى وهو :"ههههههههه شي بيضحك.......قال ميادة الحناوي قال.....أصالة تركت الجنسية السورية لميادة الحناوي لنشوف كيف بدها تثبت سوريتها.
كما طرحت صفحة الفنانة أصالة ايضاً تساؤلا لجمهورها ومحبيها يقول: في شك يعني من موقف أصالة من الثورة ؟ نتمنى من الكل الإجابة بكل شفافية.
وكانت الحناوى أيضاً قد نفت في حوارها في الوقت ذاته بأنها قامت بتهنئة أصالة بعد وضعها طفليها التوأم خلال الشهر الماضي مبررة الأمر بقولها "هل هنأتني أصالة عندما تزوجت؟ فكيف لي أن أفعل؟".






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة