فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أقباط مصريون يعتبرونها "أفكار جرائد" حاخامات: سقوط مبارك نذير ليوم القيامة ونزول المسيح

    عوفاديا يوسف طالب الأزهر بإصدار عفو عن مبارك
    القاهرة - mbc.net

    واصل الحاخامات في إسرائيل اهتمامهم الكبير بسقوط مبارك، فبعد الحاخام العنصري عوفاديا يوسف، الذي طالب شيخ الأزهر بإصدار عفو عن مبارك اعتبر الحاخام أفرايم ملفوفتش "فيديو" أن سقوط مبارك بعد 30 عامًا في الحكم يشير إلى اقتراب ظهور المسيح المخلص، فيما توقع "إلياهو ياريف" بعد مبارك معركة مع العرب ترسم ملامح نهاية العالم ليبدأ يوم القيامة.

    جاء ذلك فيما شددت قيادات قبطية كنسية في مصر على رفضهم مزاعم الحاخامات، التي تربط سقوط مبارك بإنشاء مملكة اليهود، ظهور المسيح ووصفوها بأنها "فكر جرائد".

    واعتبر الحاخام اليهودي أفرايم ملفوفتش "فيديو" على موقع "اليوتيوب" سقوط مبارك بعد 30 عامًا في الحكم يشير إلى اقتراب ظهور المسيح المخلص، الذي سيبني مملكة كبيرة لليهود ويمنحهم السيطرة الكاملة على العالم.

    ونبه إلى أن عمر المسيح المخلص هو 30 عامًا حسب التلمود، الذي أكد أن المسيح سينزل في وقت تتعرض فيه الشعوب لأزمات وصعاب، وهو ما يحدث الآن في المنطقة حسب زعمه.

    جاء ذلك فيما قال الحاخام الإسرائيلي "إلياهو ياريف" في تصريحات نقلتها الصحف الإسرائيلية: "إن ابتعاد الرئيس مبارك عن الحكم علامة أكيدة من علامات الحرب الشاملة بين العرب واليهود، خاصة وأن سفر الخروج يقدم نبوءة عن "الفرعون الذي أولى نبي الله يوسف بالرعاية"، وتشير النبوءة التوراتية نفسها إلى أنه بعد وفاة هذا الفرعون جاء فرعون آخر سام اليهود سوء العذاب"، ومن المتوقع أن تضطرب العلاقات المصرية الإسرائيلية كما حدث في عهد فرعون موسى، ويؤكد ياريف أن سقوط الرئيس مبارك هو الحلقة الأولى في خطة الرب لتفكيك العالم العربي تمهيدًا للملحمة الكبرى بين العرب واليهود.

    ومن جانبهم، رفض أقباط مصريون المزاعم، التي بثها الحاخام اليهودي، أفرايم ملففوتش، التي أوضح فيها أن سقوط نظام الرئيس، واندلاع ثورة يناير دليل على اقتراب ظهور المسيح المخلص، الذي سيبني مملكة كبيرة لليهود ويكونون فيها حكامًا للعالم.

    قال القس فلوباتير جميل كاهن كنيسة العذراء بحي الهرم بمحافظة الجيزة جنوب القاهرة: "إن هذه أحاديث غير مقبولة تستهدف ربط الدين بالسياسة، وإنه ليس حقيقيًا ما قاله الحاخام اليهودي بربط سقوط نظام مبارك بإقامة مملكة اليهود، وإنه لا يوجد رابط بعمر السيد المسيح عند بدء خدمته 30 عامًا بعلامات المجيء؛ لأن هناك علامات أخرى ترتبط بأحداث العالم من الزلازل والحروب وغيرها من علامات أخرى"، مشيرًا إلى أنه لا يمكن التنبؤ بسقوط مبارك وربطه بالمجيء، أما القمص عبد المسيح بسيط، كاهن الكنيسة ذاتها، فرفض أيضًا مزاعم الحاخامات واعتبرها بحسب تصريحات لصحيفة اليوم السابع "فكر الجرائد".

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    لادراج تعليق :-
    اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة