فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

تحدثت عن تفاصيل الاعتداء عليهانشطاء جمعة الغضب الثانية يعتذرون للفنانة شريهان عن واقعة "التحرش"

القاهرة - العربية.نت

كشفت الفنانة المصرية شريهان تفاصيل تعرضها للتحرش عقب خروجها من ميدان التحرير في جمعة الغضب الثانية 27 مايو/آيار الجاري.

جاء ذلك خلال استقبال شريهان مساء أمس السبت وفدا من عشرين ناشطا سياسيا لتقديم الاعتذار لها، ورفضت بدورها اتهام أى جهة أو حركة سياسية أو دينية بالوقوف خلف محاولة الاعتداء عليها فى ميدان التحرير.

وأوضحت أن محاولة الاعتداء عليها حدثت خارج ميدان التحرير فى حوالى السادسة والربع مساء الجمعة، مع انصرافها احتراما لقرار فض التظاهرات فى السادسة مساء، واثناء توجهها إلى سيارتها طلب منها بعض المعجبين التقاط الصور التذكارية معها، ثم حدث تدافع بين الشباب وحاول بعضهم الاعتداء عليها لينقسم من حولها فريقان حسب ما أوردته بوابة "الوفد" اليوم الأحد، والتي بثت فيديو لحادث التحرش.

مطاردة من القاهرة إلى الجيزة

وأضافت شريهان أن أحد الفريقين دفعها وحاول ضربها بلا سبب واضح، والفريق الآخر تلقى عنها الضربات فى محاولة لحمايتها وهو ما حال دون وصولها الى سيارتها، فاعترض المدافعون عنها سيارة ميكروباص دخلتها شريهان وهى "رِجل بره ورِجل جوه " - على حد تعبيرها - بصحبة بعض الشباب من بينهم مدير انتاج يعمل بشركة دولار للانتاج والتوزيع السينمائى .

وتتابع أن المطاردة امتدت من التحرير (بوسط القاهرة) للدقى (محافظة الجيزة) فقام مدير الانتاج باصطحاب شريهان وبعض معجبيها لمقر الشركة فى ميدان" "فينى حيث بقيت فيه حتى انصرف مطاردوها، ثم اصطحبها اثنان من معجبيها فى سيارة تاكسى إلى منزل الفنانة اسعاد يونس فى الهرم وهى فى حالة اعياء تطلبت احضار طبيب لفحصها.

وأضافت شريهان أن ما حدث لن يمنعها من التواجد فى ميدان التحرير حتى تستقر مصر وتحصل على ما تستحقه من حرية وعدل، متمنية أن يعيش أبناؤها فى وطن غير ملوث بالفساد الذى استمر لثلاثين عاماً.

وتابعت بأنها استشعرت وقوع أمر ما لأنها تعودت الذهاب لميدان التحرير بصحبة ابنتها، لكن فى جمعة الغضب الثانية رفضت اصطحابها وقالت لها: مصر بنتي الكبيرة ولا تخشي على من الوقوف بجانبها .

وأكد الناشطون السياسيون الذين استقبلتهم شريهان في فيلتها بضاحية المريوطية بالجيزة، استياءهم مما حدث معلنين تضامنهم معها وسعادتهم بمشاركتها لهم وللشعب المصرى حلم الحرية، من بينهم جورج اسحاق منسق عام وعضو حركة كفاية، ومحمود عبد القادر عضو مجلس تحرير مصر، والمخرجة السينمائية ألفت عثمان، والدكتورة كريمة الحفناوى، ونور الهدى زكى، ونفرتارى جمال، وعلى قرقر، ومندوب عن المستشار هشام البسطويسي المرشح لرئاسة الجمهورية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة