فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

لتنشيط السياحة.. حماده هلال في حفل ''إخوان'' الإسكندرية


حماده هلال ونجوم الفن والرياضة فى حفل إخوان الإسكندرية

الاسكندرية - وسام محمد:

نظمت جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة الإسكندرية مساء الجمعة حفل فني بعنوان "في حب مصر" بهدف دعم وتنشيط السياحة بحضور كوكبة من الفنانين والرياضيين منهم منهم الفنان حمادة هلال و النجم التليفزيوني طارق الدسوقي والفنان السوري عبد الفتاح عوينات وحامد موسي و مصطفى محمود والداعية الشاب شريف شحاتة والكابتن أحمد ساري وأول ظهور لفريق كورال الإخوان المسلمين "شط إسكندرية" .

وأكد الدكتور حسن البرنس- عضو المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية- أن هذا الحفل يعد إجابة بطريقه عملية عن رأي الإخوان في الفن وأن هذا الحفل سوف يعيد للفن قيمته والتي تكمن في الابتعاد عن الابتذال وسعى وراء الرقى والأخلاق .

فيما سجد الفنان حمادة هلال على المسرح شكراً لله على نجاح ثورة مصر ؛ وأكد انه لأول مرة في تاريخه يسجد على خشبة المسرح ؛ وأشار إلى سعادته البالغة لوجوده بين أهالي الإسكندرية وقام بإلقاء عدد من أغانيه التي قدمها للثورة منها "أنا ليه الشرف إن أنا مصري" و "الله أكبر" و "مبروك علينا النصر" و "شهداء 25 يناير" و "أرفع راسك فوق أنت مصري" .

واعتذرت الفنانة حنان ترك عن الحضور والتي عبرت عن سعادتها عبر مداخله هاتفيه وأكدت أنها لم تستطيع أن تلبي الدعوة لأنها اعتقدت أن الموعد غدا ؛ ودعت جميع الحضور لأعمار مصر والبدء من العشوائيات وأعربت عن بالغ سعادتها بهذا الحفل لأنه يساعد على بناء مصر عن طريق جلب السياحة وتنشيطها .

وقال الفنان طارق الدسوقي أن هذا الحفل يعد عمل إيجابي وهدف نبيل لأننا في أمس الحاجة لتنشيط السياحة في مصر خصوصا وأن السياحة تعد مصدر هام من مصادر الدخل القومي.

وعن تأثير الثورة على الفن قال "الدسوقي" أن الفن قبل الثورة كان به الكثير من الفنانين الملتزمين والرافضين للابتذال وكانوا كمن يسبح ضد التيار مشيرا" انه يتمنى ان يكون الوضع أفضل بعد الثور مشيراً إلى أن الجمهور وحده القادر على الارتقاء بالفنان أو أن يجعله مغمورا فلا يجب أن ينساق الجمهور وراء الابتذال .

وقال محمد سعد منسق عام الحفل أن هذا الحفل جاء لتدعيم السياحة التي هي جزء من الاقتصاد المصري ؛ وأشار إلى الإخوان عقدوا عدد من الجلسات مع عدد من الشركات السياحية وأكد أصحاب تلك الشركات أن المشكلة التي تعوق وجود سياح بمصر هي الأمن وعدم الشعور بالأمان ؛ مشيراً إلى أن الإخوان بدأوا بخطوات عملية لتنشيط وتدعيم السياحة فعقدوا هذا الحفل كوسيلة

وأشار إلى تنظيم مؤتمر خلال أسبوع على الأكثر لدعم السياحة بحضور جميع قناصل الدول الجالبة للسياحة ليقدموا مقترحاتهم وعدد من رؤساء الشركات السياحية ليعرضوا برامجهم بحضور قيادات من الجيش و الشرطة .

اقرأ أيضًا:

بالصور: عمرو دياب يتألق فى حفل الجامعة الامريكية

حماده هلال ونجوم الفن والرياضة فى حفل إخوان الإسكندرية حماده هلال ونجوم الفن والرياضة فى حفل إخوان الإسكندرية حماده هلال ونجوم الفن والرياضة فى حفل إخوان الإسكندرية حماده هلال ونجوم الفن والرياضة فى حفل إخوان الإسكندرية حماده هلال ونجوم الفن والرياضة فى حفل إخوان الإسكندرية حماده هلال ونجوم الفن والرياضة فى حفل إخوان الإسكندرية حماده هلال ونجوم الفن والرياضة فى حفل إخوان الإسكندرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة