فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

عمرو موسى للأقباط متحدون: لو أصبحت رئيسًا ممكن أن يكون قبطي أو إمرأة نائبًا للرئيس فالدستور لا يمنع ذلك


عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية والمرشح لرئاسة الجمهورية للأقباط متحدون :
*
قررت الترشُح لرئاسة الجمهورية لأنني أشعر أنني أستطيع أن أقدم خدمة لمصر والمصريين بطريقة جديدة
*
حصل لمصر خلل كبير جداً في العهد السابق
*
مصر يجب أن تنقلب إلى ورشة عمل لإصلاح ما أفسده النظام السابق
*
أطالب بثلاثة أمور مهمة وهي الديمقراطية والتنمية والإصلاح
*
إذا لم يكن للرئيس رؤية فلا دور له
*
عدد السكان يمكن أن يصبح ميزة وليس عبئاً كما كان يقول النظام السابق
*
الذين يقولون أنني لم أقم بدور في الجامعة العربية إما يقولون ذلك متعمدين أو عن جهل
*
تم اقصائي في عهد الرئيس السابق من منصب وزارة الخارجية بدعوى أنني لم أكن معبراً عما هو مطلوب
*
معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل قانونية ويجب أن تُحترم من الجانبين
*
الحوار مع إيران مهم مسألة ضرورية
*
لو اصبحت رئيساً ممكن أن يكون قبطي أو إمرأة نائباً للرئيس فالدستور لا يمنع ذلك ،وأنا شخصياً سأختار الاصلح في المناصب بصرف النظر عما سيكون

* أنا كنت جزءً من النظام السابق ولست تابعًا له ورئيس الوزراء الحالي كان عضواً في مجلس الوزراء عندما كان مبارك رئيساً للدولة
*
لا يمكن إنكار وجود فتنة طائفية في مصر
*
أنا كنت جزءا من النظام السابق وليس تابع له وهناك ورئيس الوزراء الحالي كان عضواً في مجلس الوزراء عندما كان مبارك رئيساً للدولة
*
ما قيل عن دعوتي للاجتماع بقيادات سلفية لحل مشكلة الفتنة الطائفية غير صحيح
*
الإخوان المسلمون جزء من الساحة المصرية السياسية وإنكار ذلك خطر في فهم الوضع المصري
*
سيكون للإخوان المسلمين نسبة كبيرة من كراسي مجلس الشعب
*
المادة الثانية لا تحتاج لتعديل ولكن المهم أن تكون بجوارها مواد للمواطنة تحفظ حقوق المسيحيين في مسائل الأحوال الشخصية وغيرها
*
مفيش مشكلة في إدخال اضافة على المادة الثانية ولكن في وجود نقاش واقتراحات في هذا الشأنر
*
أطالب بانتخاب الرئيس أولا على أساس الإعلان الدستوري الحالي ثم بعد ذلك تأتي انتخابات مجلس الشعب
*
أحب رياضة السباحة والمشي وأهوى القراءة

أجري الحوار: جرجس بشرى تصوير: هاني محروس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة