فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حملة على "فيسبوك" ضد سامر المصري بسبب تعذيب خادمته

دبي - العربية.نت أطلق نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" حملات تدين الممثل السوري سامر المصري، بشأن ما اعتبروه "تصرفات غير إنسانية ووحشية" ضد خادمته الآسيوية، التي قالت إنها تعرضت للتعذيب والضرب العنيف على يد المصري وزوجته.

وظهر تعاطف عدد من المواقع السورية الإلكترونية مع الخادمة الفلبينية التي تعمل عند المصري منذ 3 سنوات، وعملت تلك المواقع على نشر مقطع فيديو للخادمة يبدو فيه وجهها وقد تعرض لجروح وتشوهات، وهي تقول إن هذا الضرب هو من قبل زوجة الفنان سامر المصري، وأنها كانت تضربها بشكل مستمر وتستخدم المكواة والأدوات الحادة.

في المقابل، نفى المصري الذي اشتهر بدور "العقيد أبو شهاب" في مسلسل "باب الحارة" اداعاءات الخادمة لموقع "دي برس"، وقال إن ما تدعيه خادمته الفلبينية من قيام زوجته بضربها أمر عار عن الصحة، متسائلاً: كيف يمكن لزوجته أن تقوم بما تدعيه الخادمة من ضربها وركلها وهي حامل في شهرها السابع، وتبتعد عن أي مجهود يعرض جنينها للخطر؟

وأكد المصري أن التحقيق أثبت بطلان ادعاء خادمته، موضحا أن الخادمة التي شارف عقدها على الانتهاء أبت إلا أن تحصل على تعويض مجز، فقررت بالاتفاق مع عشيقها على رمي نفسها من النافذة والادعاء بأنها تعرضت للضرب من قبل سيدتها، بغية الحصول على مبلغ مليون ليرة سورية.


وتابع المصري أن الخادمة لم تصب بأي كسور، وأن زوجته ليست في الحجز كما يدعي البعض على المواقع الإلكترونية.


غير أن الموقع غمز من قناة المصري عندما أشار إلى أن خادمة الفنانة السورية أماني الحكيم كانت قد تعرضت لضرب مبرح وتعذيب من قبل مخدومتها، ونفت وقتها تلك الفنانة وقوع الحادثة، مؤكدة أن خادمتها عمدت إلى إلقاء نفسها من الشرفة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة