فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

فيديو :::: سوزان بوظت الطبخة

سوزان هانم .. هى اللي بوظت الطبخة .فيديوسوزان هانم .. هى اللي بوظت الطبخة .فيديو

الاربعاء 2 مارس 2011   12:09:00 ص

كتب : سعد عمر
خرجت العديد من المزاعم والشكوك حول دور السيدة سوزان مبارك فى عملية التوريث , حيث يزعم معارضون ومراقبون أن سوزان لعبت دوراً كبيرا في «مشروع توريث الحكم» من مبارك إلى نجله جمال، ويذهب بعض هؤلاء إلى حد القول إن الرئيس المتنحي أو المخلوع لم يكن يدعم التوريث لكن قرينته دفعت بقوة في اتجاه ضرورة خلافة جمال لوالده .

و أكد ضياء رشوان، الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية , فى برنامج القاهرة اليوم ردا على سؤال عمرو أديب حول دور سوزان مبارك فى الحكم والتوريث وغيره , وقال رشوان أن أخطر دور لعبته سوزان مبارك كان فى مشروع التوريث ومساندة ابنها جمال .
وأضاف اللواء سامح سيف اليزك أن الرئيس لم يكن يريد جعل جمال على الرئاسة ولكن سوزان مبارك كانت مصرة على ذلك وأنها من ساهمت بقوة فى هذا الأمر .

ويبدو أن هذه القصة ستبدو محل شك , لكن ما ليس عليه خلاف هو قوة الدور الذي مارسته سوزان مبارك في دوائر صنع القرار وحتى في إقرار القوانين، خصوصاً قوانين الأحوال الشخصية التي تخص المرأة , ويُعتقد أنه كان لها دور بارز في إقرار قانون كوتة المرأة الذي أمّن 64 مقعداً في البرلمان للنساء .

فسوزان مبارك قرينة الرئيس المصري المتنحي حسني مبارك ورثت لقب «سيدة مصر الأولى» من جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل أنور السادات لعبت دوراً بارزاً في مجال العمل العام والاجتماعي والسياسي أيضاً, وارتبط اسمها بكثير من المجالس والمنشآت والقوانين أيضاً ، كما كان لها دور بارز في كل م
ا يخص شؤون المرأة والطفولة والقراءة










 البشاير شركاء الحرية والمسؤولية
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة