فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالمستندات ......بلاغ للنيابة: عمارة باع لزوجة صفوت الشريف أراضي بالأمر المباشر فى الإسماعيلية



كشف جودة حسان عبد الحميد أمين الحريات بحزب التجمع بالإسماعيلية عن بعض المستندات الرسمية التي تقدم بها إلي أحمد عبد العزيز وكيل نيابة الأموال العامة العليا بالقاهرة التي تباشر التحقيقات في البلاغ الذي تقدم به ضد عدد من الوزراء ومحافظين وقيادات شرطة سابقين وكبار رجال الأعمال بالحصول علي قطع أراض مميزة بالتخصيص بالأمر المباشر في منطقة لسان الوزراء المطلة علي البحيرات المرة الكبري في نطاق مركز ومدينة فايد من عبد المنعم عمارة محافظ الإسماعيلية الأسبق بالمخالفة للقانون وبسعر بخس لا يتناسب مع قيمة ووضع أرض الدولة في ذلك الوقت.
قال جودة حسان إن من بين المستفيدين، إقبال هانم محمد عطية زوجة محمد صفوت الشريف وزير الإعلام وقت أن تم التخصيص لها قبل أن ينهي حياته السياسية بمنصب رئيس مجلس الشوري مؤخرا والتي حصلت علي 5 قراريط و3 أسهم بما يوازي 900 متر بمبلغ 5 آلاف و403 جنيهات بواقع 6 جنيهات للمتر الواحد.
أضاف أن عمارة لم يكتف بذلك بل قام بتقسيط هذا المبلغ الضئيل علي 5 سنوات لزوجة صفوت الشريف بدأت من 1/9/1990 بواقع 810 جنيهات في السنة الواحدة.
وأشار أمين الحريات بحزب التجمع بالإسماعيلية إلي أن السيدة إقبال هانم سجلت العقد في الشهر العقاري بمكتب مصر الجديدة النموذجية محل إقامتها وبالتحديد 21 (أ) برج روكسي الخليفة المأمون بتاريخ 17/12/1989 بجواز سفر دبلوماسي رقم 44600 والمدون فيه أنها ربة منزل وحرم صفوت الشريف وزير إلاعلام آن ذاك.
وأوضح أن مطلبه في بلاغه انحصر فى استرداد الأرض التى نهبت ومحاكمة المتصرفين فيها بتهم إهدار المال العام وتسهيل الاستيلاء عليه وكذلك من استفاد بالحصول علي الأرض.
وأكد أنه سيوالي كشف الحقائق بالمستندات وليس باسترسال الكلام، وكل همه أن يفضح المفسدين ومن كان يتستر عليهم وتسأل في نهاية تصريحاته عن موقف رئيس شركة المقاولون العرب الحالى الذي قام بإحلال وتجديد قصر صفوت الشريف منذ 5 أشهر وهل حصل على مقابل أم هي مجاملة لشخص صفوت الشريف؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة