فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

خاص ـ حسام يرفض اعتذار شلبي "التليفوني" .. ويشترط الاعتراف بالخطأ على الملأ



رفض كل من حسام حسن وشقيقه إبراهيم الرابضين على الجهاز الفني لنادي الزمالك الاعتذار الذي تقدم به الإعلامي مدحت شلبي، مشترطين أن يكون الاعتذار على الملأ.

وقال حسام حسن في تصريحات خاصة لـ korabia.com :"إن مدحت شلبي مقدم برنامج "مساء الأنوار" على قناة مودرن سبورت أجرى اتصالا به واعتذر عما بدر منه تجاه الزمالك إلا أنه اعتذر له، مشيرًا إلى أن المسألة أكبر من حسام وشقيقه بل إنها تمس نادي الزمالك.

وطالب حسام أن يقوم الإعلامي بالعدول عن كلامه الذي قاله في حق نادي الزمالك وعلى الملأ وأن يعتذر للرأي العام، مشيرًا إلى أنه أكد هذا الأمر إلى وليد دعبس مالك قنوات مودرن.

وشدد حسام على أن الجهاز الفني لنادي الزمالك لن يتراجع عن قراره بعدم التعامل مع قنوات مودرن، بعد التجاوزات التي قيلت في حق النادي والجهاز الفني.

وكان مدحت شلبي قد انتقد الجهاز الفني لنادي الزمالك لمنعه اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات لقناة مودرن، وشدد في انتقاده قائلا:" إن القنوات الفضائية والتي من ضمنها مودرن هي من توفر لنادي الزمالك مرتبات اللاعبين والجهاز الفني.

وعلم korabia.com أن الأمور تسير في اتجاه الوصول إلى توافق عام بين الإعلامي والجهاز الفني ما يسفر عن حل للأزمة الطائة التي نشبت بينهما. كورابيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة