فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الجمل: سكينة والعربى وقورة وسلامة وعيسوى..مرشحون فى التشكيل الوزارى



كشف الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس الوزراء عن بعض الأسماء المرشحة بقوة فى التشكيل الوزارى الجديد.. الأمر الذى يحمل مفاجآت كبيرة مبشّرة للشعب المصرى.
قال الجمل فى حوار مع برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور على الهواء مباشرة مساء اليوم، إن الدكتور عادل قورة مرشح بقوة لتولى وزارة العدل، بدلا من ممدوح مرعى، والدكتور نبيل العربى لمنصب وزارة الخارجية، بدلا من أحمد أبو الغيط.
كما أوضح أن الكاتبة سكينة فؤاد، مرشحة لحقيبة الثقافة، والتى أطلق عليها الجمل "بنت مصر البارة".
أضاف الجمل -خلال لقائه مع برنامج "90 دقيقة" الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، أن الدكتور عمرو عزت سلامة، مرشح لتولى وزارتى البحث العلمى والتكنولوجيا والتعليم العالى.
مشيرا إلى أنه سيتم التركيز فى الفترة المقبلة على البحث العلمى، وأن مشروع الدكتور أحمد زويل سيخرج إلى النور فى أقرب وقت ممكن، والإبقاء على الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزيرا للتربية والتعليم.
وبالنسبة لوزارة الداخلية، أكد الجمل أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على شخص الوزير الجديد، مع وجود بعض الأسماء المرشحة لتولى الوزارة، وعلى رأسهم اللواء منصور العيسوى.

شدد الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء، على ضرورة عودة جهاز أمن الدولة الى ممارسة مهامه الأساسية وهى متابعة القضايا التى تمس أمن الدولة وألا تقوم بالتدخل فى تعيينات المواطنين فى الدولة. وأكد الجل على ضرورة العودة الى سيادة القانون لأنه لا يوجد أحد فوق القانون.
أضاف الجمل خلال حواره فى برنامج"90 دقيقة" على الهواء مباشرة والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، أنه يجب أن تقوم الأحزاب فى الفترة القادمة بمجرد الإخطار على أن تكون على أساس المواطنة والدولة المدنية دون وجود تمييز دينى.
أكد الجمل أنه سيتم إلغاء حالة الطوارىء فور عودة الأمن للشارع وبعد أن تدور عجلة الإنتاج فى مصر، مشيرا الى أن الاستقرار لن يعود إلا بالحسم. وطالب الجمل بضرورة عودة قيمة مهمة إفتقدناها كثيرا فى الفترة القادمة وهى "إعمل ما استطعت من عمل لتأخذ من نتائج عملك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة