فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالصور والفيديو .. مظاهرة لخريجى السجون فى المترو !

بالصور والفيديو .. مظاهرة لخريجى السجون فى المترو ! | أخر تحديث: 03/03/2011 05:43
ممنذ نجاح ثورة 25 يناير وحتى الآن وطوفان المظاهرات سواء السياسية أو ذات المطالب الفئوية لا ينتهى فى كل محافظات مصر .. لكن مترو الأنفاق شهد واقعة غريبة جداً حينما احتشد مجموعة من خريجي السجون فى محطة السادات اتجاه الجيزة ونظموا مظاهرة للتنديد بإسماعيل الشاعر مدير امن القاهرة السابق .

كتبت : مى عبدالله

المتظاهرون اتهموه بالفساد والتعسف وتجارة المخدرات وانه المسئول الأول عن تعرضهم للتعذيب والإهانة داخل السجون ، وقال احمد سروجى قائد المظاهرة : طول عمرنا لم نحصل على اى فرصة للتحدث أو التعبير عما بداخلنا .. فداخل القسم كنا نتعرض للإهانة والضرب من غير ما نعترض ، وخارج القسم نتعرض للاحتقار والذل من غير ما نعترض ، وأخيرا جاء اليوم لكى نعبر عن أنفسنا بدون أن يمنعنا أحد .







إبراهيم فوزى يقول: لم نأت اليوم لكى نطلب شقة أو راتباً بل لنتكلم من قلوبنا ولو لمرة واحدة ، ما نريده أن تكون لنا قيمة فى مصر الجديدة ، فكلنا بالفعل من خريجي السجون ولكن أعلنا توبتنا ونتمنى ان نعيش حياة محترمة مثل بقية الناس ، فلا يعقل ان يعيش إسماعيل الشاعر فى فيلا ومعه سيارة أخر موديل رغم الفساد الذى ارتكبه ونحن نعيش فى الشارع ونتعامل باسوأ معاملة.
وعن سبب اختيار مترو الأنفاق ليكون مكان التظاهر يقول شريف الفكهانى : وجدنا فى المترو مكاناً مميزاً والناس ستسمعنا فيه ولن تمر فقط للتفرج علينا ثم تتركنا وتمشى ، ولذلك فكرنا نعمل حاجة جديدة ومتميزة وملفتة للنظر حتى نكون لأول مرة محل اهتمام الناس بعدما عشنا مهمشين لسنوات طويلة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة