فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

عادل إمام: القذافي كوميديان لا مثيل له وأتمنى العمل معه







شدد الفنان عادل إمام على انه لم يكن على وفاق منذ وقت بعيد مع الرئيس الليبي معمر القذافي بسبب قرار الأخير بمنع مسرحية "الزعيم" من العرض في ليبيا.

وأضاف عادل ان معمر القذافي وقتها أصر على منع عرض هذه المسرحية في بلاده لأنه لاحظ ان بعض المشاهد بها ما يمس جوانب من شخصيته، ووصل به الأمر إلى حد إقالة المسئول الذي اتفق مع عادل على عرض المسرحية بليبيا.

واكد عادل انه في حالة تنحي القذافي فإن العالم العربي سيفقد شخصية كوميدية لا مثيل لها، مشدداً على انه كان يتمنى ان يشتركا معاً في تقديم عمل كوميدي مشترك لأنه واثق ان القذافي سيحقق شعبية ونجاحا كبيرين في مجال الكوميديا.

وخلال حديثه، أكد عادل متهكماً انه يحرص على مشاهدة مقاطع فيديو لخطب القذافي قبل ان ينام مباشرة لأن ذلك يضفي بهجة على قلبه ويساعده على النوم بشكل هادئ.

واستبعد عادل ان تنتهي الأزمة الليبية بتنحي القذافي، لأن شخصية القذافي غير المتوازنة ستمنعه من التنحي بل ستدفعه لأن يكون مجرم حرب أكثر فأكثر.

جدير بالذكر ان اسم الفنان عادل إمام كان قد أُدرِج ضمن القوائم السوداء التي صنف من خلالها شباب الثورة الفنانين المصريين حسب موقفهم من ثورة 25 يناير، وجاء هذا كرد على موقف عادل إمام الذي كان مؤيداً للنظام الحاكم ومهاجماً لحالة المظاهرات التي كان ينوي الشباب تنظيمها، وعلى الرغم من ان عادل خرج بعد الثورة بأيام ليعدل من موقفه معلناً تقديره لشباب 25 يناير إلا ان هذا التعديل لم يغير شيئاً في حالة الرفض الذي يلتزم بها شباب الثورة تجاهه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة