فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مشادة بمجلس الشورى بسبب تفجير كنيسة القديسين .. رفعت السعيد يحذر من غضب الأقباط لتأخر قانون بناء دور العبادة.. ومفيد شهاب يتهمه بإثارة الاحتقان الطائف

الدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للشئون القانونية والنيابية الدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للشئون القانونية والنيابية

كتبت نور على

Bookmark and Share Add to Google

شهدت جلسة مجلس الشورى اليوم، الأحد، مشادة بين الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع، والدكتور مفيد شهاب، وزير الدولة للشئون القانونية والنيابية، تدخل على إثرها صفوت الشريف، رئيس المجلس، وقام بتعنيف السعيد ورفض ما تطرق إليه خلال حديثه عن تفجير الإسكندرية الإرهابى.

وكان السعيد قد حذر فى كلمته من تراكم غضب الأقباط بسبب عدم وجود قانون موحد لبناء دور العبادة، وطالب بسرعة إصدار القانون، كما دعا لإصدار تشريع يتضمن عقوبات مشددة لكل موظف حكومى أو صاحب عمل أو مواطن يمارس التمييز، مشيرا إلى أنه رغم الأحداث التى وقعت إلا أنه تم توزيع بيانات فى المنيا تحذر المسلمين من الاحتفال بأعياد النصارى دون أن يتحرك أحد.

وعقب الدكتور مفيد شهاب قائلا: "إن الحديث عن إصدار قانون دور للعبادة هو خلط للأوراق وإثارة للاحتقان الطائفى"، مؤكدا أن هناك تنظيما لبناء الكنائس قائما منذ سنوات، وصدرت عليه تعديلات بتفويض رئيس الجمهورية للمحافظين فى إصدار قرارات إصلاح الكنائس.

وأضاف أن مراجعة أرقام الكنائس التى تم بناؤها فى عهد الرئيس مبارك يؤكد أن عددها يفوق كل عدد الكنائس التى تم بناؤها من قبل، وقال: "شهاب يعز علىّ أن ينتقل الكلام فى هذا الحادث إلى دور العبادة"، مشيرا إلى أنه قول مرفوض فلا أحد يستطيع أن يمنع بناء الكنائس، فهذا أمر مرحب به، ويسعدنا جميعا كما نسعد ببناء مسجد جديد.

وتدخل الشريف قائلا: "إن السعيد يختزل القضية فى تعطيل دور العبادة"، وشدد الشريف على أنه لا يجب أن نقسم مطالب المصريين على أساس الدين، ولا يجب أن تخرج عن الهدف، ووجه حديثه للسعيد محتدا: "لا تتحدث بمفردك باسم المصريين جميعا، لأن مصر لديها نوابها الذين يعبرون عنها وإذا استهدفت مصر فلن نجد مكانا لأبنائنا وأحفادنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة