فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الأنبا مرقص فى تصريحات لـ"اليوم السابع": لا يوجد إنسان على وجه الأرض عنده دين يقوم بهذا العمل الإرهابى لأن المجتمع سيتبرأ منه.. وهذا الحدث زاد الحب عن

الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة ورئيس لجنة الإعلام بالمجمع المقدس الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة ورئيس لجنة الإعلام بالمجمع المقدس

كتب محمد حجاج


أكد الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة، ورئيس لجنة الإعلام بالمجمع المقدس، "أن ما رأيته من المسلمين لم أره فى حياتى من قبل، وذلك لما وجدته فيهم من ترابط قوى مع الأخوة الأقباط، وحزن عميق عقب الأحداث الأخيرة لكنيسة القديسين فى الإسكندرية، وأن شعب مصر أثبت أنه فى الضيق واحد ملتفا حول بعضه البعض".

وأضاف الأنبا مرقص فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "إن شعارنا الوحيد الآن أن الذين استشهدوا فى العملية الإرهابية الأخيرة هم أخوة للمسلمين، حيث إننى رأيت المسلمين يكبرون، وأثناء الجنازة على الجثامين فى الإسكندرية"، لافتا إلى أنه من الغريب وجود الهتاف المدوى، والتصفيق الشديد للتنديد بالحادث، وهذا لم يحدث من قبل.

وأوضح الأنبا مرقص أن أرواح جميع المصريين كانت مخلوطة بالحزن، والحزن مخلوط بالفرح، قائلا إن "ربنا سمح بهذه التجربة ليظهر معدن شعب مصر النقى، بأنه أفضل من الذهب، ومعدن أصيل وطاهر".

وأشار إلى أنه من المستحيل أن يوجد أى إنسان على وجه الأرض عنده دين أو ضمير يقوم بهذا الحادث الإرهابى الشنيع، ومن فعل هذه الفعلة يتبرأ منه الدين فى الدنيا، والآخرة، ويتبرأ منه المجتمع أيضا.

وأضاف الأنبا مرقص أن هذا الحدث زاد الحب عند كل المصريين، مسلم ومسيحى، عكس ما كان مخططا له.

على جانب آخر توافد الآلاف من أبناء شبرا لحضور صلاة قداس عيد الميلاد بكنيسة شبرا الخيمة، وكان على رأس هذه الوفود لفيف من السياسيين وأعضاء مجلس الشعب الحاليين والسابقين، وعلى رأسهم الدكتور جمال زهران، وعدد من الأعضاء التنفيذيين، والمسئولين بالمحافظة، كما أكد محافظ القليوبية المستشار عدلى حسين أنه سيشارك فى صلاة الجمعة اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة