فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الفاتيكان يرفض اتهامات شيخ الأزهر

شيخ الأزهر

الفاتيكان : رفض الفاتيكان في بيان أصدره الإثنين اتهامات شيخ الأزهر للبابا بينديكت السادس عشر بالتدخل في الشئون الداخلية المصرية .

وكان شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب اتهم في وقت سابق بابا الفاتيكان بالتدخل في الشئون الداخلية لمصر بسبب دعوته العالم إلى حماية المسيحيين في مصر بعد التفجير الذي وقع أمام كنيسة القديسين في الإسكندرية ليلة رأس السنة الجديدة 2011 .

يأتي هذا فيما شددت السلطات المصرية من الإجراءات الأمنية وتم نشر أعداد كبيرة من قوات الأمن حول الكنائس مع اقتراب الاحتفالات بعيد الميلاد يوم الخميس الموافق 6 يناير .

ووفقا لمصادر أمنية ، فإنه تم تعزيز انتشار قوى الأمن في مراكز المراقبة أمام المباني الدينية وإلغاء اجازات العديد من رجال الشرطة ، كما تم تشديد إجراءات المراقبة في الموانيء والمطارات في محاولة لمنع هروب مرتكبي الحادث .

يذكر أن عددا من المتظاهرين الأقباط قاموا بالاعتداء على سيارة شيخ الأزهر أحمد الطيب والوفد المرافق له لدى خروجهم من لقاء جمعهم مع البابا شنودة في المقر البابوي بالعباسية الأحد ، كما أصيب 45 من أفراد الأمن في المظاهرة أمام المقر البابوي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة