فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حلمي بكر: تامر حسني مطرب حقيقي لكنه أفسد ذوق الناس

القاهرة - أ ش أ
انتقد الموسيقار حلمي بكر المطرب تامر حسني لاستخدامه ألفاظاً خارجية وجملاً إيحائية في أعماله الفنية ساهمت في "تغيير ذوق جمهور"حسب وصفه، مدللاً على ذلك بفشل فيلم تامر الأخير "نور عيني" رغم انتمائه للمدرسة الحليمية الجميلة (نسبة لعبد الحليم حافظ).

وأكد بكر - في لقاء مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "فاصل على الهواء" على قناة "المحور"- إنه يحب تامر جدا ويخاف عليه ؛ لأنه مطرب حقيقي جيد، وصوته جيد مستدركاً : لكن معظم أغانيه لا تعجبني، مبررا هذا بان " تامر" أدخل مفردات لا تليق كالتي يستخدمها شباب الجامعة في المزاح، إضافة إلى الأسلوب الإيحائي الذي ترفضه أخلاقنا وقيمنا. وأرجع حلمي فشل فيلم "تامر" الأخير "نور عيني" أن الإنسان عندما ييبع الانسان وينتقل إلى اسلوب أخر حتى لو جيد فإنه يفقد الصلة مع الناس".

وتطرق الملحن حلمي بكر إلى خلافاته مع المطربة أصالة، وقال إنه لم ينتقدها أو يسيىء إليها، موضحا أنه كان يتحدث عن المستوى الفني الذي كانت عليه أصالة عندما بدأت التعاون الفني معه،وقال إنه ما دفعه لقول هذا التصريح هو أن أصالة تحدثت إليه بطريقة لا تليق.
وابدى بكر استغرابه مما يشاع عن توقفه عن التلحين في ظل تراجع فنانين كثر عن التعامل معه وعدم ظهور ألحان جديدة له منذ فترة، وقال إنه لا يهمه الأسماء التي يتعامل معها لكنه يهمه الدور الذي يقوم به في اكتشاف المواهب وتقييمها. وقال "لا يهمني الكم بل الكيف، والدليل أن الأغاني التي صنعتها من سنوات طويلة تسمع حتى الأن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة