فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

24حركة تغير قراراها وترفض المشاركة فى جمعة المدنية..و6 ابريل تفطر في الميدان

قبل يوم و احد " رجعوا في كلامهم " و أصبحت "جمعة في حب مصر المدنية " إفطار لحركة شباب 6 ابريل فى حين قرر أكثر من 20 حركة وائتلاف وحزب تأجيل إفطار اليوم في الميدان في الوقت الذي أصرت فيه حركة 6 ابريل علي النزول.

وأكدت حركة شباب 6 أبريل مشاركتها اليوم في مليونية "في حب مصر" إلى جانب بعض الطرق الصوفية والإفطار في ميدان التحرير، رغم رفض 28 حركة وحزبا سياسيا المشاركة اليوم، يأتي على رأسها ائتلاف شباب الثورة والجمعية الوطنية للتغيير وحركة شباب من أجل العدالة والحرية وعدد من الأحزاب.

أكد محمد عادل المتحدث بأسم الحركة أن ما تردد حول أن هذه المليونية ستكون تفتيت للوحدة الوطنية هو كلام غير مفهوم وغير مبرر، متسائلا ما الضير من عمل مليونية في ميدان التحرير يؤكد على مدنية الدولة.

وأضاف عادل :" اليوم 12 أغسطس المفترض أنه اليوم الرسمي لانتهاء الفترة الانتقالية للمجلس العسكري في السلطة لذلك فالإفطار في الميدان اليوم هو تأكيد على مدنية الدولة".

عمرو حامد عضو المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة أكد في تصريحات للدستور الأصلي ان الاتحاد تراجع عن المشاركة اليوم في مليونية التحرير وقال :" رأينا إن التأجيل أمر هام للغاية حيث سيتم التنسيق بين القوى السياسية للنزول يوم 19 الجاري ".

واضاف حامد :" الدعوة للإفطار ليست دعوة من الصوفيين ولكنها كانت دعوة من جميع القوي السياسية خلال الاعتصام الذي فض منذ أسبوع تقريبا ".

حركة كفاية - علي لسان المهندس محمد الاشقر المنسق العام للحركة- :" تؤجل مع الحركات الوطنية ليوم 19 وترى ان توقيت اليوم توقيت متعجل نسبيا لكنها لا ترفض المليونية ولا تعتبرها تفتيت للوحدة الوطنية ".

أما دكتور إيهاب الخراط –وكيل مؤسسي الحزب المصري الديمقراطي- قال :" الحزب كان مرحب من البداية بدعوة الشيخ علاء أبو العزائم ومقرر المشاركة لكن التخبط الذي حدث في الأيام الماضية وعدم اتخاذ قرار واضح حتي الأمس لم يجعلنا نحدد إذا كانت هناك مليونية أم لا وبالتالي لم نحشد بالطريقة المناسبة للمشاركة وبناء عليه فخيار التأجيل هو الأكثر منطق في هذه الحالة وما حدث يعطي مؤشر علي صعوبة اتخاذ قرار جماعي.

اما حزب المصريين الأحرار فأعلن عن قراره بعدم المشاركة في مليونية "في حب مصر" موضحاً سبب تغيبه عن الميدان في بيان له للحفاظ على الاستقرار واحترما لقدسية الشهر الكريم ، وهو ما أكده أحمد خيري –عضو المكتب السياسي للحزب- قائلا :الجو العام في مصر لا يحتمل مليونيات جديدة في الوقت الحالي ونفضل عدم المشاركة في مظاهرات خلال رمضان احتراما لحرمة الشهر الكريم"

وعن قرار ائتلاف شباب الثورة بالمقاطعة قال خالد تليمة – عضو المكتب التنفيذي بائتلاف شباب الثورة- أن رفض الائتلاف المشاركة اليوم يأتي في سبيل رفض أن يحسب الائتلاف على طرف بعينه دون آخر، فلا هو مؤيد للسلفيين ولا هو مؤيد لغيرهم، لكنه يؤيد للوحدة الوطنية بين كافة أطياف الشعب المصري والقوى الوطنية والسياسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة