فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

رئيس وزراء بريطانيا يسمح للشرطة باستخدام الرصاص المطاطي لوضع حد لأعمال الشغب| أ. ش .أ

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةالسلطات البريطانية: أجهزة البلاك بيري ساعدت في إثارة الشغب

وصف رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون مقتل الشبان الثلاثة بأنه "مروع" وكان ثلاثة أشخاص من أصول آسيوية قد لقوا مصرعهم دهسا بسيارة أثناء دفاعهم عن منطقتهم من شبان كانوا يقومون بأعمال نهب في برمنجهام أثناء أحداث المظاهرات والعنف والشغب التي تعج بها أكبر المدن البريطانية.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الخميس تعهد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون باتخاذ كل إجراء ممكن لاستعادة الأمن ، كاشفا عن خطة طوارىء تشتمل على استخدام خراطيم المياه لتفريق المتظاهرين ، كما وعد بحصول الشرطة على كافة الموارد اللازمة لأداء مهامها.

وأعلن كاميرون اليوم وضع خراطيم المياه بتصرف الشرطة للمرة الأولى في انجلترا ، كما أعلن أنه سمح للشرطة باستخدام الرصاص المطاطي من أجل وضع حد لأعمال الشغب في البلاد.

وقال كاميرون "كل الموارد التي تحتاجها الشرطة ستحصل عليها ، كل التكتيكات التي تشعر الشرطة أنها بحاجة لاستخدامها سيكون لها السند القانوني لاعتمادها ،سنقوم بكل ما هو ضروري لاسترداد القانون والنظام في شوارعنا " .

وعلي جانب آخر قالت السلطات البريطانية أن خدمة البريد الالكتروني لهواتف «البلاك بيري» تلعب دورا أساسيا في تأجيج أعمال الشغب في لندن وتوسيع رقعتها إلي باقي المدن، وأوضحت أن هذه الخدمة البعيدة عن الرقابة الأمنية لعبت دورا في توسيع أعمال الشغب بشكل غير مسبوق ومن دون أي هدف أو مطالب.

كما أشارت إلي انه وعلي عكس الرسائل التي يتم تبادلها علي مواقع التواصل الاجتماعي كـ «فيس بوك، وتويتر»والتي بإمكان السلطات مراقبتها، فإن برنامج المراسلة بالبريد الالكتروني في«البلاك بيري»او« بي بي إم»يسمح بإرسال رسائل مجانية مشفرة يصعب تعقبها لما تحظي به من حماية تقنية من قبل شركة «آر آي إم» الكندية المصنعة لأجهزة «بلاك بيري».

وبحسب عدد من الخبراء فإن مثيري الشغب في بريطانيا يلجئون لهذه الخدمة لنشر الرسائل المحرضة وتحديد اسم المنطقة أو المدينة المستهدفة بعيدا عن الرصد الأمني.

يذكر أن الاحتجاجات التي تشهدها لندن ومدن بريطانية أخري اشتعلت بدون مطالب واضحة، وتطورت إلي أعمال شغب، وسرقة للمحال التجارية، ونهب للمباني، وإحراق للسيارات من قبل شبان يتخذون من أجهزة «بلاك بيري» ملاذا آمنا للتنسيق فيما بينهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة