فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

موقع إسرائيلى: المصريون أنكروا فضل مبارك فى محاربة "الإرهاب"

القاهرة - أخبار مصر

شن موقع "نيوز 1" الإخبارى الإسرائيلى هجومًا حادًا على طريقة محاكمة الرئيس المصرى السابق "محمد حسنى مبارك" بصورة علنية، زاعما أن المصريين حاكموا مبارك بشكل مروع.

وزعم الموقع الإسرائيلى أن محاكمة مبارك تأتى لسببين أولهما ضغط الجماهير المصرية من ساحة "التحرير" على القضاة، وأن الغرض الحقيقى للمحاكمة هو الانتقام منه والتنكيل به والشماتة، أما السبب الثانى -حسب الموقع- فيتعلق باستجابة المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم فى مصر لمطالب الجماهير المصرية الثائرة.

وصب الموقع الإسرائيلى غضبه على المصريين قائلا: "الذى يراقب فرحة الجماهير المصرية على إهانة زعيمهم السابق يعتقد بأن اختفاء مبارك نهائيا قد يخلصهم من تدهور الاقتصاد ونقص الموارد الطبيعية وتزايد عدد السكان والتخلف فى مجالات الزراعة والصناعة وفشل محاولات الوحدة مع الدول العربية، بالرغم من أن كل هذه الأمور لن تحل بإعدامه".

وأضاف قائلا: تجاهلت الجماهير التى تطالب بمحاكمة مبارك تماما الأشياء الجيدة التى فعلها على مدار 30 عاما فى الحكم، والتى يقف على رأسها حفاظ مبارك على السلام مع إسرائيل ومنع الحروب مما أنقذ بذلك حياة آلاف المصريين من ويلاتها مما سمح بتوجيه الموارد الى التنمية الاقتصادية".

وأشار الموقع الى أن مبارك كان له رأى سديد ضد محاولات دعاة الحرب كأمثال الرئيس السورى السابق "حافظ الأسد" وابنه "بشار" عندما أكد لهم فى مرات عديدة "لا يجب الذهاب فى مغامرة والتضحية بحياة الناس".

وزعم الموقع أن مبارك كان له فضل كبير فى محاربة المخدِرات داخل مصر والحفاظ على الشباب المصرى من سمومها، كما أنه كان قادرا على استعادة عَلاقات مصر مع الغرب مما سمح لها بأن تتلقى من الولايات المتحدة منذ توقيع معاهدة السلام مع إسرائيل عام 1979 مساعدات اقتصادية سخية وصلت لـ 62 مليار دولار، فضلا عن بيانات غير منشورة من المبالغ التى حصلت عليها مصر من الاتحاد الأوروبى.

وأشاد الموقع العبرى بسحق مبارك للموجة الإرهابية من الجماعات الإسلامية والسلفية وتنظيم القاعدة فى سنوات التسعينات التى كانت تهدد سيادة مصر لسنوات طويلة، كما كان له الفضل فى تحرير الكويت من احتلال الرئيس العراقى السابق "صدام حسين".

وأضاف - بحسب صحيفة اليوم السابع الأحد - أنه علاوة على ذلك فإن مبارك لم يكن كصدام حسين الذى قتل العشرات من العراقيين ودفنهم بالمقابر الجماعية.. كما قتل عشرات الآلاف من الشيعة والأكراد، كما لم يكن مثل الزعيم الليبى "معمر القذافى" الذى قتل شعبه بصواريخ المقاتلات الحربية ودانات المدافع مثلما يفعل نظيره السورى "بشار الأسد" الذى يعمل جيشه على قصف المدن وذبح المدنيين الأبرياء..، زاعما أنه بالمقارنة مع غيره من الزعماء العرب فإن مبارك يعد بالنسبة للعرب "غاندى".

وأنهى الموقع الإسرائيلى تقريره قائلا: "إن مبارك لم يفعل كنظيره التونسى زين العابدين بن على الذى هيأت له المملكة العربية السعودية استقبالا لائقا له، بل إن مبارك رفض وأعلن أنه سوف يموت ويدفن فى مصر"، وأضاف الموقع "لكن للأسف.. لن يوفر المصريون له حتى أن يموت ويدفن بهدوء..!".**

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة