فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

رويترز: اتجاه فى حزب الوفد لفض تحالفه مع "الإخوان المسلمون"جمال عصام الدين




ذكر تقرير لوكالة رويترز أن حزب الوفد الليبرالى يتجه نحو فض تحالفه الحالى مع جماعة الإخوان المسلمون وذراعها السياسى المتمثل فى حزب الحرية والعدالة، وذلك على خلفية زيادة الاستقطاب بين الإسلاميين والليبراليين. وكان حزبا الوفد والحرية والعدالة وحوالى 16 حزبا آخرين قد أعلنوا فى شهر يونيه الماضى عن تحالف ديمقراطى من أجل توحيد المواقف بخصوص قوانين انتخابات مجلسى الشعب والشورى.

وقال ياسين تاج الدين نائب رئيس حزب الوفد "يبدو أن جماعة الإخوان قررت التراجع عن موقفها من الوثيقة التى وافق عليها كل أعضاء التحالف وقاموا بتوقيعها وأحتوت على القواعد العامة التى ستحكم صياغة الدستور الجديد."
وقال تاج الدين "إن الوفد كان يفهم أن الاتفاق وضع مبادىء لازمة لضمان أنه عند صياغة الدستور أن ينص على أن مصر دولة مدنية."
من جانبها، تصر جماعة الإخوان على أن الاتفاق لم يشمل أى مبادىء دستورية ولكنه كان قاصرا على توحيد المواقف بين الجماعات المشاركة فى التحالف فى الانتخابات القادمة.
وقال عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة لرويترز إن حزبه لن يلتزم بأى مبادىء دستورية إلا عندما يقوم البرلمان القادم بتشكيل لجنة مهمتها صياغة الدستور القادم. وقال العريان "سوف أصاب بالمفاجأة لو قرر حزب الوفد الانسحاب من التحالف لأنه لا يوجد سبب لذلك."
ويقول الباحث عماد جاد للوكالة إن الوفد دخل التحالف مع الإخوان فى البداية اعتقادا منه أن ذلك يعطيه قوة، ولكن الآن وفى ظل وجود اتجاه فى الوفد للخروج من التحالف فان ذلك سيكون بسبب شعور الليبراليين أنهم أصبحوا قوة ولم يعودوا فى حاجة للتحالف مع الإخوان.
ويؤيد الانسحاب من التحالف عضو الوفد والمحامى المعروف عصام شيحة وقال إن هذا الانسحاب أصبح ضروريا بعد المظاهرة التى قام فيها الإسلاميين برفع شعارات تدعو لدولة دينية.
وكانت الجماعة قد شاركت فى هذه المظاهرات ولكنها لم ترفع شعارات دينية ولم تعترض عليها فى نفس الوقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة