فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

القبض على 7 متهمين في إشتباكات المنيا الطائفية.. وارتفاع عدد الضحايا إلى قتيل و6 مصابين

  • مديرية الأمن تحمل مجموعة من الأقباط مسئولية تجدد الإشتباكات.. ووفد من الإخوان يتدخل للمصالحة بين أهالي القرية
  • بيان المديرية: أقباط أطلقوا الرصاص بعد خروج المسلمين من التراويح.. والمسلمون ردوا بالتعدي على منازل وممتلكات أقباط

المنيا- أحمد حسين:

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا القبض على7 متهمين من المسلمين والأقباط في أحداث الاشتباكات الطائفية بقرية نزلة فرج الله بمركز المنيا, يأتي ذلك فيما ارتفع عدد الضحايا إلى قتيل قبطي و6 مصابين من المسلمين.
وكشفت التحقيقات الاولية عن مصرع المواطن ماهر نصيف طوبيا ( 52 سنة) مزارع قبطي بقرية نزلة فرج الله بعد محاولة الأهالي إسعاف إلا أنه وصل المستشفى المنيا العام جثة هامدة نتيجة ضربه بآلة حادة, كما إرتفع عدد المصابين الى 6 مسلمين بإصابات سطحية هم محمد شحاتة على (39 سنة) وطه على أحمد (32 سنة) ووليد حجازي (22 سنة) وحمادة شعبان سيد ( 28 سنة) ووائل شعبان مصطفى (15 سنة) ومحمد عبد العال (22 سنة) وتم تحرير محضر رقم 5300 إداري مركز المنيا بالواقعة .
وأرجع بيان مديرية أمن المنيا السبب وراء تجدد الاشتباكات الطائفية إلى قيام قبطي بإطلاق أعيرة نارية أثناء خروج المصلين بالقرية أمس من صلاة التراويح الأمر الى ادى الى اشتعال غضب المسلمين والاعتداء على منازل للاقباط.
وأوضح البيان أن مجموع على الأقباط يتزعمها حضار ثابت اسحاق (33 سنة) فلاح قاموا بإطلاق اعيرة نارية اثناء خروج المصلين عقب صلاة التراويح, ليتجمع على اثر ذلك عدد من مسلمى القرية أمام المسجد وعدد من المسيحين وتبادلوا التراشق بالطوب وإطلاق اعيرة نارية مما نتج عنه تهشم نوافذ المسجد وحدوث اصابات لعدد من الاشخاص بطلقات نارية متفرقة.
وأضاف البيان أن عددا من مسلمي القرية قاموا بالتعدى على منازل ملك إسحاق نصر عمائويل وطلعت نصيف عيد ومارى نصر الله وإسماعيل زكى محمد واحراق اخشاب مستخدمة فى الخرسانة تحت الانشاء ملك ثابت زكى عبد الملاك وطيور ملك عزمى فؤاد (35 سنة) .
إلى ذلك, قالت مصادر للبديل إن وفدا من جماعة الإخوان المسلمين يعقد حاليا عدة جلسات مع الشيوخ والقساوسة لإجراء صلح بين المسلمين والأقباط بالقرية.
كان أحداث الفتنة قد اندلعت بقرية نزلة فرج الله إثر مشاجرة صباح أمس بين شباب مسلم وآخر قبطي بسبب الاعتراض على قيادة شاب لدراجة بخارية بسرعة فائقة داخل شوارع القرية, أدت لحدوث تراشق بالحجار أمام كنيسة مارجرجس وإحداث تلفيات داخل الكنيسة وتكسير بعض الأبواب الزجاجية ..وبعد تدخل الأجهزة الأمنية تم السيطرة على الموقف لعدة ساعات الا انه سرعان ماعادت الاشتباكات مره اخرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة