فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

اية رائيك مرشد الإخوان عرض محاورة شباب الأقباط خلال محادثة تليفونية مع البابا شنودة





أطلق د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين مبادرة، تعد الأولى من تنوعها تتضمن قيامه بإجراء لقاءات مباشرة مع الشباب المسيحي في مصر لتوضيح مواقف الإخوان والرد على أية مخاوف يمكن أن يطرحها الشباب.

أعلن ذلك الدكتور عصام العريان المتحدث الرسمي باسم الجماعة، وقال مساء اليوم الأحد: "المرشد طرح مبادرته خلال اتصال هاتفي تلقاه من الأنبا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بعد ظهر اليوم الأحد استمر نحو ربع الساعة ردا على رسالة التهنئة التي بعث بها المرشد للبابا بمناسبة شفائه وعودته سالما إلى أرض الوطن".

وأضاف العريان إن الاتصال الهاتفي بين المرشد والبابا، اتسم بالود الشديد ودار خلاله حوار جيد للغاية حول شئون الوطن وتخللته بعض الطرف والنكات.

وحول توقيت بدء تلك المبادرة، قال العريان إن الكرة الآن في ملعب الشباب المسيحي، وسنكون جاهزين لتلبية الدعوة في أسرع وقت لتنفيذ المبادرة وعقد لقاءات بين المرشد العام للإخوان المسلمين والشباب المسيحي المصري.

وكان المرشد العام للإخوان قد بعث أمس السبت ببرقية تهنئة إلى الأنبا شنودة الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية للتهنئة بالشفاء، وعودة نيافته معاف إلى أرض الوطن.

وتأتى مبادرة مرشد الإخوان في ظل حالة من الاحتقان في أوساط الشباب المسيحي على خلفية أحداث قرية "صول" مركز أطفيح بمحافظة حلوان، حيث قام عدة آلاف منهم بالاعتصام أمام مبني الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو لمدة تسعة أيام.

وأعلن المعتصمون بعد فض اعتصامهم يوم 17 مارس الجارى اعتزامهم العودة للاعتصام مجددا يوم 25 مارس الجاري فى حال عدم الاستجابة لجميع مطالبهم، وأكدوا أن قيام القوات المسلحة بإعادة بناء كنيسة الشهيدين بقرية "صول" يعد أحد المطالب وليس جميعها.. وطالبوا بسرعة القبض علي المسئولين عن أحداث أطفيح وتقديمهم إلي المحاكمة العسكرية.. بالإضافة إلي إقالة محافظي حلوان والمنيا بسبب كثرة الفتن الطائفية في المحافظتين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة