فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البابا شنودة:حديثي مع مرشد الإخوان بعيد عن السياسة.. وعلى الكهنة الاهتمام بزوجاتهم


أكد البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية أن حديثه مع المرشد العام للإخوان المسلمين كان بعيدا تماما عن أية أمور سياسية فالأمر لم يتعد اتصالا متبادلا بدأ بتهنئة بسلامة العودة من الرحلة العلاجية بأمريكا ثم الشكر على هذه التهنئة.

وقال البابا إن أية اجتهادات صحفية وتحميل هذا الاتصال أكثر من ذلك هو مسئولية أصحابه من الصحفيين والإعلاميين، رافضا العديد من الأسئلة السياسية التي قدمها له الأقباط في عظته الأسبوعية مساء اليوم الأربعاء وهي العظة الأسبوعية الأولى له بعد عودته من الرحلة.

وأوضح البابا أنه لم يتلق أية أوراق رسمية بخصوص بناء مطرانية مغاغة، وقال إن كل ما قيل عن صدور تصريح ببناء المطرانية لم يتحول إلى واقع ملموس حتى الآن، يذكر أن أحد مطالب المعتصمين الأقباط أمام ماسبيرو كانت بناء هذه المطرانية.

وأوضح البابا أسباب غياب مجلة الكرازة التي يرأس تحريرها لمدة ثلاثة شهور قائلا رحلة علاجي ومشغولياتي الكثيرة هي السبب والمجلة ستصدر قريبا.

ونصح البابا الكهنة الاهتمام بزوجاتهم فهناك من يتربص بهم، وذلك ردا على سؤال لإحدى زوجات الكهنة تشكو فيه أهمال زوجها له بسبب مشغولياته.

وخصص البابا موضوع العظة لمشيئة الله وتدبيره وقال نحن نصلي دائما ونقول لتكن مشيئتك كما في السماء كذلك على الأرض, وقال لا تخافون من المستقبل فالله يدبر كل شئ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة