فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البابا شنودة ينفى موافقته عقد لقاءات شبابية بين الإخوان والأقباط

البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية

كتب جمال جرجس المزاحم

نفى البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية ما تردد فى الإعلام أن الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين قدم مبادرة لإجراء لقاءات مباشرة بين شباب الإخوان ونظيره المسيحى فى مصر، بهدف توضيح مواقف جماعة الإخوان المسلمين، وأيضاً للرد على أى مخاوف يمكن أن يطرحها الشباب القبطى.

وأكد البابا أن بديع أرسل له خطابًا هنأه فيه على عودته سالمًا لأرض الوطن متمنيًا له دوام الصحة، مضيفاً أنه رد على الخطاب بمكالمة هاتفية كانت ممتلئة بالعواطف ولم تزد عن ذلك مضيفًا أنه من غير اللائق عدم الرد على الخطاب بمثله لكنه لا يعرف عنوانًا للمرشد فاتصل به هاتفيًا.

وانتقد البابا شنودة قيام أحد الأساقفة بمنح سيدة تصريح بالزواج قبل حصولها على حكم بالطلاق من المحكمة، مؤكداً له عدم صحة منح تصريح بالزواج قبل الحصول على الحُكم بالطلاق من المحكمة.

ونفى البابا وجود أى جديد فى أزمة مطرانيه مغاغة والعدوة التى منع اللواء أحمد ضياء الدين-محافظ المنيا- بناءها حتى الآن، مؤكداً أنه لم يصله أى شىء من المسئولين فى هذا الموضوع.

وطالب البابا من "القساوسة" الاهتمام بزوجاتهم وأطفالهم ومنازلهم، قائلاً "إن هناك من يحاول صيد زوجات الكهنة، عايز مرآتك تخرج من الفخ أكرمها كل الإكرام بالمنزل" جاء هذا ردًا على تساؤل زوجة أحد الكهنة تعانى خلال حياتها مع زوجها القس بأنه ناجح فى الكهنوت وفاشل فى المنزل.

وطالب البابا الأساقفة والكهنة بضرورة النظر إلى جميع المرتبات فى كافة الكنائس والمؤسسات الدينية وفى الجمعيات وفى المدارس، مشدداً على ضرورة النظر إليها بنظرة عادلة وزيادتها إلى الحد الذى يتناسب والظروف المعيشية من مسكن وملبس وتعليم وغيرها.

وتكلم البابا فى عظته عن "مشيئة الله " قائلاً "إنها جزء من الصلاة الربانية لتكن مشيئتك فوسط هذا العالم المضطرب واللى كل فى واحد مش عارف فى اللى ها يحصل غدا أقول لكم عبارة بالصلاة الربانية، تقول لتكن مشيئتك" ونحن نقول يا الله لا نعرف، ماذا سيحدث غدا بل نقول نحن لا نهتم بماذا يحدث غدا.

وأضاف البابا فى عظته أننا نعرف أن المشيئة فى يد الله كما نحن فى يد الله أيضا وأنت يا الله ضابط الكل فكل شىء فى العالم تحت ضبطك فأنت تعمل تحكم فى كل شىء فى الدنيا لأن مشيئة الله حكيمة وصالحة فيها عناية ورعاية فلازم فى كل شىء أن نقول لتكن مشيئتك.

وجه البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقصية الشكر لخمسة آلاف قبطى لسماع العظة الأسبوعية مساء اليوم بالكاتدرائية الكبرى بالعباسية قائلا "أنا سعيد جدا لآرائكم بعد غياب طويل وأشكركم على شعوركم" وسط هتافات وزغاريد النساء التى استمرت لمدة 10 دقائق عقب دخول البابا القاعة الرئيسية. المصدر : شبكة المشاكس الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة