فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الأقباط والكهنة يعتصمون"الجمعة"أمام ماسبيرو



الخميس 24 مارس 2011   2:34:02 م
البشاير – صموئيل العشاى :

أعلن القمص متياس نصر منقريوس استئناف اعتصام الأقباط بساحة ماسبيرو في تمام الثانية عشر من ظهر الجمعة 25 مارس الجاري استئنافًا رمزيًا لبضع ساعات.

وقال من حيث أننا قد أعلنا تعليق اعتصامنا الذي دام منذ الخامس وحتى الثالث عشر من مارس الجاري، على وعد بأن يتم انفضافه تمامًا في حالة تنفيذ المطالب المحددة -التي أعلنت بالبيان المذاع يوم الأربعاء الموافق التاسع من مارس والذي أعلن بساحة ماسبيرو- أو استئناف الاعتصام في ميعاد حدد بيوم الجمعة الموافق 25 مارس في حالة عدم الوفاء بالوعود المقدمة.


وأضاف منقريوس كان ذلك حرصًا منا على تهدئة الأوضاع، وإعطاء فرصة لصانعي القرار باتخاذ التدابير الخاصة بتنفيذ تلك المطالب المشروعة.


وتابع أننا سنبدأ الجمعة الاعتصام بشكل رمزي واثقين في سرعة إجراء التدابير الخاصة بتلك المطالب، مع إعلان يوم الجمعة الخامس عشر من أبريل القادم يوم مسيرة مليونية حاشدة يتخللها مارش جنائزي (إحياءً لذكرى الأربعين لشهداء المقطم) لإعلان مطالب الأقباط كفصيل مصري أصيل له أن يتمتع بكافة حقوق المواطنة على أن تنتهي بساحة ماسبيرو ".


وحدد القمص أربعة مطالب وهى: -


- القبض على الجناة في أحداث صول، ومنشية ناصر (المقطم)، والتعدي على دير الأنبا بيشوي وغيرها، والإفراج الفوري عن معتقلي ماسبيرو السلميين (وعددهم تسعة عشر شخصًا).

الإفراج الصحي الفوري عن تاسوني مريم راغب المكرسة لخدمة اليتامى وأطفال الشوارع، والتي سبق ووعد صانعو القرار الإفراج عنها لدواعي صحية.

- البدء في حفر أساسات مطرانية مغاغة والعدوة، والتي وعد المجلس العسكري بها فور عودة قداسة البابا من رحلته العلاجية     - فتح ملف الكنائس المغلقة بجدية وعدم تباطؤ، وكعربون لحسن النية الافتتاح الفوري لكنيسة العذراء والأنبا آبرام بعين شمس


البشاير شركاء الحرية والمسؤولية
  المصدر : شبكة المشاكس الاخبارية

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة