فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

شوبير يعلن ترشيح نفسه رئيسا لمصر.فيديو

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhm2aNVsKxZ4JWBGWVHyJbKnujUgBPU7GAHlpRVboauop45XR1F2abYOyk32xgF36sQZFRiXHH_z2yStSJ7dhAmebMUZrK1nndmCmQHEH1nOKlRs5xIf4gqDyYPsyaIRx_IySHl4B-ijaU/s400/%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF+%D8%B4%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%B1.jpg

قال أحمد شوبير حارس مرمى الاهلي السابق اعتزمه خوض انتخابات الرئاسة القادمة، انطلاقاً من الديمقراطية والتعددية التي خلقتها
ثورة 25 يناير، مضيفا إنه يمتلك أفكارا وبرنامجا انتخابيا للعبور بمصر إلى بر الأمان اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا.

وقال إن فكرة ترشحه جاءت استجابة لمطالب مقربين منه، والكثير من أبناء الوطن الذين طالبوه بخوض انتخابات الرئاسة، وأخبرهم بأنه سيفكر جديا في الأمر لأن انتخابات الرئاسة تختلف كليا عن أي انتخابات أخرى.

ولم ير في انتمائه للحزب "الوطني" ما يعيبه، لأن "غالبية المصريين كانوا ينتمون للحزب الحاكم سابقًا، سواء من خلال القيد في سجلات العضوية أو الانتماء الشكلي"، موضحًا أنه "ليس معنى انتمائي لـ "الوطني" إنني فاسد، فهناك الكثير والكثير من أعضاء الحزب يتقون الله فى أعمالهم وخوفهم على مصالح الشعب".

وكشف أنه بدأ بالفعل إجراءات تأسيس حزب سياسي يضم الشباب المصري وستكون مرجعيته ليبرالية تؤمن بالآخر، ولا تهدر حقوقه وسيتركز برنامجه على الارتقاء بالتعليم والصحة والصناعة والسياسة الخارجية، وستكون دوافعه الأولى احترام الشخصية المصرية داخليا وخارجيا، وتوفير فرص عمل من خلال مشروعات يتبناها الحزب بالتعاون مع الحكومة والمستثمرين.

وقلل شوبير من المخاوف المثارة تجاه الإسلاميين، وقال إأن "زمن الخوف من التيارات الدينية انتهى فى ظل الديمقراطية وحرية التعبير، فالخوف كان ناجما من العمل بسرية، لأن هناك أجهزة تجرّم هذا العمل، أما الآن ما الدافع للعمل السري، فالأمور تغيرت، وإن كان هذا ليس معناه الاطمئنان بشكل كامل، لكن الأيام القادمة ستجعلنا نرى هل كنا على خطأ من حكمنا على الجماعات الدينية أم أن وجودها سيحيى العملية السياسية".

وأعرب شوبير عن ثقته في وجود قاعدة شعبية يحظى بتأييدها داخل الشارع المصري، وقال إنه سيكون في الصدارة ويتفوق على المرشحين رغم ما يتمتعون به أيضا من شعبية بين المصريين، وتابع: "الدكتور محمد البرادعى له أنصاره وعمرو موسى له أنصاره، وكل مرشح له من يناصروه، وأنا أيضا أمتلك قاعدة كبيرة من المؤيدين، لأن الذي سيدعمني يعلم تمام العلم أنني صادق الوعد محبا لبلدي غيورا عليها".

وعمل شوبير الذي كان قريبا من جمال مبارك نجل الرئيس السابق على التقليل مما يثار بشأن هذه العلاقة التي يراها كثيرون أنها كانت السبب في دخوله مجلس الشعب في انتخابات 2005.

وأكد شوبير أنه أصيب بالذهول جراء ما كشفته وسائل الإعلام المختلفة حول حجم ثروة جمال مبارك والمزايا التي كان يعطيها لبعض أصدقائه، و"هنا اكتشفت أن مصر كانت منهوبة في الخفاء والحمد لله الذي كشف الغمة عن مصر".

فيما تبرأ تماما من علاقته بأحمد عز أمين التنظيم بالحزب "الوطني" سابقا، وقال إن علاقته به "تكاد تكون معدومة، فعز هو الذي عمل على إسقاطي فى انتخابات مجلس الشعب لصالح أحدهم، ولم احتج أو اعترض







البشاير شركاء الحرية والمسؤولية


  المصدر : شبكة المشاكس الاخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة