فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أقاربها يحكون قصة اغتصابها "إيمان العبيدي"ليست آخر جرائم القذافي


ايمان العبيدي
لم تجد المحامية الليبية إيمان العبيدي " 28 عاماً" من يغيثها فى طرابلس الغرب سوي التسلل إلى فندق مجموعة من الصحفيين الأجانب في محاولة لتوصيل صوتها ومأساتها للعالم وفضح النظام الليبي .

اغتصبت ابنة بن غازي مراراً وتكراراً من قبل 15 من المرتزقة ورجال القذافي عقاباً لها على انتمائها لمدينة رفضت الانصياع لملك ملوك أفريقيا .

وجاءت صرخت العبيدي من الأعماق فى وجه رجال الأمن المتخفين في ثياب مدنية الذين حاولوا إخفاء الحقيقة لطمث معالم جريمتهم ، وذكرت قناة "الجزيرة" أنهم حطموا كاميرا الصحفي الذي سعي لتوثيق تفاصيل المأساة واقتادوا العبيدي إلى مكان مجهول .

وكالعادة ظهر المتحدث باسم الحكومة الليبية أسوة بعقيده ونجله اللذان اتهما الشعب الليبي بأسره بالهلوسة والجنون ، وفلم يجد المتحدث ما يقوله عن إيمان العبيدي إلا أن يشكك بقدراتها العقلية .

وقال إبراهيم موسى المتحدث باسم الحكومة الليبية : "المرأة كانت في حالة سُكر ، والتقرير الأولي يؤكد أنها تعانى من حالة اضطرابات نفسية".

مريم عمر
وسخرت "مريم عمر" من هذا التصريح لقناة "الآن" اللبنانية قائلة : " سُكر أم جنون؟" إذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل ، إيمان خريجة قانون وبكامل قواها العقلية وتتمتع بشخصية قوية ، كيف تفكر فى الذهاب إلى الصحفيين بهذا الشكل إذا لم تكون واعية تماماً بأفعالها.

مريم فوجئت بابنة خالتها إيمان على شاشات التلفاز ولكنها لم تندهش بما حدث لها من أتباع القذافي وبحسب تعبيرها "الكل يعلم مدى ندالته وحقارته".

تقول مريم عمر ابنة خالة إيمان العبيدي : آمال اخت إيمان خريجة كلية الآداب كانت تعمل في الرقابة الدارية بطرابلس متزوجة من "صالح الدينالي" ولديها طفلان ، واعتادت إيمان على زيارة أختها باستمرار ، وهناك فى نقطة التفتيش "حواجز طرابلس" تم القبض والاعتداء عليها. . لم نذق طعم النوم وخاصة بعد أن وصلتنا أخبار بقتل زوج اختها وخطف أحد أولاد آمال.

وتستنكر عمر إصابة إيمان بالجنون ، مؤكدة إذا حدث لها أي خلل أو حالة نفسية سيكون ذلك من أثر الضرب المبرح على الرأس أو نتيجة التعذيب لأن هذه الأساليب ليست بالجديدة عليهم.

بعد اختفاء إيمان في تبرق أعتقد اهلها أنها ماتت ، بعد وصول أنباء عن قتل صالح زوج أختها وخطف أحد أبنائها ، كما ظهرت فى أحد مقاطع الفيديو وهي تصرخ بأعلي صوتها "قتلوا صالح وخطفوا حمد" ، أما آمال لا تعرف الأسرة مكانها ، ولكنهم يتوقعون رؤيتها على شاشة التليفزيون الليبي تحت التهديد لتؤكد إصابة اختها إيمان بالمرض النفسي .

تقول مريم : "وحسبنا الله ونعم الوكيل .. لايوجد من نتحدث معه ، لأنه من المستحيل التعامل مع أي عنصر من عناصر الأمن ، ولكننا نثق الآن فى قدرة رب العالمين ، بعد أن أصبحت طرابلس عبارة عن سجن كبير ،يعجز كثيرون عن الخروج منها"

مشيرة إلى أن آمال لم تتمكن الخروج من طرابلس ، بعد أن تأزمت الأمور هناك ، ولا يسمح لأكثر من 3 أفراد بالتجمع ، وتقتصر الحياة فى طرابلس علي الماء والخبز والبنزين ولا توجد تحركات أخري غير ذلك.

وتضيف مريم : لا أجد رسالة يمكن توجيهها لأي جهة ، لأن القذافي كذاب ، وكلهم كذلك في طرابلس على نفس الشاكلة .. ويجب الجميع أن يعرف أن الله أكبر على الطاغية وأن معمر منتهي لا محالة .

أما إيمان وأختها فالجميع يعلم أن كل منهما ستخرج للعالم بصورة المريضة نفسياً أو مقتولة ولا يوجد خيار آخر غير ذلك ، ونحمد الله أن إيمان تمنكت من فضح أحد وجوه القذافي التى لم يعلمها العالم.

وأكدت والدة إيمان العبيدي للجزيرة أن مسؤولين اتصلوا بها وطلبوا منها اقناع ابنتها بتغيير إفادتها مقابل دفع تعويض مادي وإغراءات أخري لكنها رفضت العرض .

والدة العبيدي
حملت الأم المكلومة صورة ابنتها وقالت :" بعدما حدث لابنتي ، لا أشعر بالعار بل على العكس ، أرفع رأسي بما فعلته لأنها استطاعت أن تكسر الحاجز الذي لم يستطع أي رجل كسره" وأضافت :"ابنتى رهينة في يد المجرمين الخونة" وتتسائلت وهي تصرخ "وينكم يا شباب طرابلس ..وينكم عندما كانت إيمان تظهر أمام كاميرات العالم لتنقل ما يحدث فى بنغازي ومصراته .. وينكم عندما اغتصبت إيمان من بين أيديكم ومعها ستة اخريات.. تحركوا يا شباب طرابلس"

ونفي والد إيمان صحة اتهام السلطات الليبية لابنته بأنها مختلة عقلياً ، وقال انها حائزة على درجة عائلية وإنها بكامل قواها العقلية.

وتضامناً مع العبيدي أكدت ناشطات في بنغازي على رفع دعوي قضائية للإفراج عن العبيدي ، كما أيد سكان مدينة بنغازي العبيدي خلال مظاهرة حاشدة أغلبها من النساء حاملين لافتات "إيمان لست وحدك" مع مجموعة من الأعلام التي تعود للعهد الملكي.

وقام مجموعة من النشطاء الشباب على الفيس بوك بإنشاء صفحة مساندة للعبيدي حملت اسم "كلنا إيمان العبيدي" نددوا خلالها بالاعتداء الوحشي على المحامية الليبية على يد مرتزقة ورجال القذافي ، وطالبوا بالقصاص العادل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة