فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

لميس جابر: إحنا شعب عايزين ضرب الأحذية لو عصر مبارك لايحتوي على انجازات!! محيط ـ علي عبد الودود

دكتورة لميس جابر
أكدت الكاتبة الصحفية لميس جابر في برنامج 360 درجة المذاع على فضائية الحياة أن الفترة الحالية تشهد مزايدات من جانب الصحافة والإعلام والمجتمع "هناك قلب للمفاهيم" على الثورة، ورأت أن الأيام التي أعقبت ثورة 25 يناير حتى الآن غاب عنها تماسك النظام الحالي مما أدى إلى انتشار حالة من الفوضى العارمة التي يراها الجميع في الشارع منها الاعتداء على وزارة الداخلية واقتحام المدارس من جانب البلطجية.

قالت لميس" أصبح مفهوم الثورة أن تضرب مالا يعجبك على قفاه" وأن تطرد مدرسك من الفصل وتحطم حجرة ناظر المدرسة وتطرده منها "وتنزع ملابس الضابط من الشارع.

وأشارت إلى ان الصحافة تستغل الثورة في سب الرموز، منتقدة ماشاهدته في التحرير من وضع احد الأشخاص لصورة الرئيس وسماحه لإعداد من المواطنين بوضع أقدامهم عليها"ثورة 25 يناير لم تكن كلها بيضاء".

ورفضت جابر محاكمة كل المسئولين واتهامهم جميعا بالفساد كونهم كانوا متواجدين في عصر النظام السابق، ووجهت اللوم للأقباط على تخاذلهم من عدم إقحام أنفسهم في الحياة السياسية المصرية وهروبهم منهم وتواجدهم في الخارج وتخوفهم من خوض السياسة.

وانتقدت لميس إطلاق لقب الطاغية على مبارك الذي يحسب له من وجهة نظرها عددا من الانجازات "ليست فترة رئاسته كلها فساد" "يبقى إحنا شعب عايزين ضرب الأحذية لو عهد مبارك كله لايحتوي على انجازات" وأكدت انها كتبت في عصر مبارك في العديد من الصحف المستقلة بحرية كاملة بصرف النظر عن تقييدها في الكتابة في الصحف القومية.

وعن الأسماء المطروحة لرئاسة مصر في الفترة القادمة أكدت تأييدها لكل من عمرو موسى وكمال الجنزوري وتمنت ان يفوز احدهما بالرئاسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة