فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

"زلزال" في المغرب بسبب ظهور شقيقة الملك شبه عارية



نشرت صحف إسبانية وبرازيلية صورا غير مسبوقة لشقيقة الملك المغربي محمد السادس، الأميرة حسناء، المعروفة لدى المغاربة بلقب "لالة حسناء"، حيث أظهرت الصور شقيقة "أمير المؤمنين" وهو اللقب الذي يطلق على محمد السادس في المغرب شبه عارية خلال تواجدها على أحد شواطئ البرازيل.

ووفقا لما أوردته صحيفة النهار الجديد الجزائرية فإن الصور العارية للأميرة المغربية شكلت صدمة ليس فقط في المغرب، بل في كافة أنحاء العالم، فقد ظهرت فيها "لالة حسناء" شبه عارية، لا ترتدي سوى "بيكيني" السباحة، في سلوك غير مسبوق داخل العائلة الملكية في المغرب.
كما أحدثت الصور المسربة التي التقطها عن بعد مصورون محترفون مختصون في صحافة الفضائح، زلزالا في أوساط القصر الملكي المغربي، كونها تزامنت مع سلسلة انتفاضات شعبية داخل المغرب، احتجاجا على الوضع الإجتماعي المتردي وللمطالبة بالحريات السياسية ومكافحة الفساد.
وركّزت الصحافة البرازيلية والإسبانية على صور "لالة حسناء" خلال تواجدها على شاطئ البحر في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، معلقة أن تلك الصور الصادمة والفاضحة جرى التقطاها خلال تواجد شقيقة محمد السادس في المدينة لحضور أجواء مهرجان "ريو دي جانيرو" الشهير.
وقالت صحف إسبانية أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها أميرة مغربية من شقيقات محمد السادس والذي يلقبه المغاربة "أمير المؤمنين" بلباس فاضح ومن هذا النوع. جدير بالذكر أن الأميرة المغربية "لالة حسناء" البالغة من العمر 41 عاما، معروف عنها كونها مهووسة بالسفر إلى الخارج، وتقضي معظم أيامها في قصر ملكي فاخر في باريس، برفقةابنتيها بعد طلاقها من زوجها الذي شغل في السابق منصب مدير ديوان وزير الداخلية المغربي الراحل إدريس البصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة