فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

اية رأيك الشارات السوداء دليل الوطنية........شحاتة: لن أرحل عن المنتخب.. والشارات السوداء دليل وطنيتي

أكد حسن شحاتة، المدير الفنى لمنتخب مصر فى تصريحات تليفزيونية مفاجئة كسر بها حاجز الصمت الذى قرره، أنه مستمر فى المنتخب إلا فى حالة إقالته، مشيرا إلى أنه في ذلك الوقت سيرحل إلى عدة دول لتدريب منتخباتها، حيث إنه تلقى عروضا مالية ضخمة، لو تلقاها غيره لترك منتخب مصر.


قال شحاتة -خلال حواره مع أحمد شوبير في برنامج "كورة النهارده" على قناة مودرن كورة- إن أحد هذه العروض بلغ 80 ألف دولار، مضيفا أن هناك تغييرات كبرى فى المنتخب خلال المرحلة المقبلة، إذا قُدر له البقاء، حتى إنه حدد 7 أسماء من لاعبى الشباب سيكونون مع المنتخب، وأشار إلى أنه في حال رحيله فإنه سيصطحب الجهاز الفنى ما عدا فردا واحدا فقط.

وحول فرصة مصر فى التصفيات قال إنها ضعيفة، ولكن أقل ما يتم تقديمه للجمهور المصرى هو الحصول على النقطة 10، معللا عدم مشاركة أحمد على فى مباراة جنوب إفريقيا بعدم جاهزيته، وأنه قام بالتغييرات الهجومية لأنه طمع فى المباراة.

أشار شحاتة إلى أنه راض عن المباراة، وما قدمه خلالها بدليل أنه حصل على إشادات كبرى من الجميع، خاصة أن المنتخب قدم عرضا رائعا لم يكن يتوقعه أحد أمام منافس جيد.

وقال إن علاقته جيدة بسمير زاهر وكل أعضاء اتحاد كرة القدم، وأنه لا يطمع إلا فى تقديم نفسه بصورة جيدة، وأن يتعامل معه الناس بحب واحترام، وتمنى أن يتم التعامل معه كذلك.

وقال شحاتة إن ما يحدث معه فى مصر يثير غضبه، خاصة أن البعض دأب على توجيه الشتائم له، مع أنه وطنى، ومصرى، سواء كان مع النظام أو غيره، مشيرا إلى أن الناس فى مصر تغيرت وأصبح هناك غل وحقد، برغم أنه كان يرتدى شارة سوداء قبل المباراة، مما يعنى حزنه على شباب مصر الذى استشهد فى المظاهرات بغض النظر عن أنه كان مع النظام أم لا، مشيرا إلى أن ما كان يسمعه خلال الأيام الماضية وما شهده فى الشارع والمطار وجنوب إفريقيا مختلف تماما، فالجمهور فى كل مكان ذهب إليه كانوا يطلبون منه التقاط الصور التذكارية وزاد ذلك فى جنوب إفريقيا أكثر مما يحدث فى مصر، وهو ما يثير اندهاشه.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة