فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الشرطة العسكرية تسيطر على أحداث الشغب.. ونقل حسام حسن للمستشفى


نجحت قوات الشرطة العسكرية فى احتواء الموقف فى استاد القاهرة وبدأت الأمور تعود لطبيعتها تدريجيا وذلك بعدما تم إلقاء القبض على عدد من مثيرى الشغب الذين اقتحموا أرض الملعب وأفسدوا لقاء العودة بين الزمالك و الإفريقي التونسي فى دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا.


علمت "بوابة الأهرام" أنه سيتم تقديم عدد من الجماهير الذين تم القبض عليها للمحاكمة العسكرية وذلك لاتخاذ أحكام رادعة لا سيما أن البلاد تمر حاليا بفترة حرجة.

يذكر أن عددا هائلا من مشجعى الزمالك قد اقتحم أرض ملعب استاد القاهرة اعتراضا منهم على إلغاء مساعد الحكم الهدف الثالث للزمالك بداعى التسلل مما اضطر الحكم الجزائرى محمد المكنوز لإلغاء المباراة فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

في السياق نفسه نُقل حسام حسن المدير الفنى للزمالك إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد القاهرة الدولى بعد تعرضه لحالة إغماء بسبب تدافع عدد كبير من الجماهير تجاهه مما أدى لشعوره بحالة من الاختناق.

كذلك توافد على استاد القاهرة الدولى عدد كبير من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات بعد اقتحام عدد كبير من الجماهير لأرض الملعب وإحداث فوضى كبيرة، يذكر أن غالبية المصابين تعرضوا لسجحات وإصابات قطعية بسبب التدافع فضلا عن تعرض البعض لحالات اختناق.


بينما قال لاعبو الإفريقي التونسي إنهم تعرضوا للاعتداء من قبل مشجعي الزمالك المصري الذين اجتاحوا أرض الملعب في استاد القاهرة بالقرب من نهاية مباراة الفريقين في جولة الإياب لدور 32 في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم اليوم السبت.

كانت النتيجة تشير لتقدم الزمالك على الفريقي 2-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي عندما اجتاح المشجعون الملعب.
قال المدافع خالد السويسي لإذاعة موزاييك التونسية عبر الهاتف: تعرضت للضرب من قبل المشجعين.. لا أعرف كيف وصلت إلى حجرات الملابس.. كنت أجري وأصرخ من اللكمات".أضاف: "لا أعرف كيف نجوت.. الحمد للـه".

قال القائد وسام يحيى الذي سجل هدف الإفريقي الوحيد في المباراة "حاصرني نحو 20 مشجعا واعتدوا علي بالضرب.. لقد جرحت في أنفي. نجوت من موت محقق."
قال مراسل إذاعة موزاييك إن المهاجم أيمن السلطاني والمدافع مهدي الرصايصي تعرضا لإصابات بالغة ويتلقيان العلاج حاليا.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة