فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

"الناس لفظت نجيب" .. ساويرس يرد على تصريحات المتحدث باسم الإخوان بطريقته الخاصة



كتب صافيناز محمد

قرر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس الرد على تصريحات المتحدث باسم تيار الإخوان المسلمون الدكتور محمد الغزلان بطريقته الخاصة، وذلك عقب اتهام الأخير له بالعودة للظلام.

وكان ساويرس قد رفع تصريحات المتحدث باسم الإخوان المسلمون على حسابه الشخصي على الموقع الاجتماعي "تويتر" التي رأى فيها أن رجل الأعمال المصري والعلمانيون قد عادوا للظلام لأن الشعب لفظهم.

لم يكتف ساويرس بإبراز تصريحات المتحدث باسم الإخوان بل قرر الرد بطريقته الخاصة حيث قال أن "المسلم الحق ذو خلق ولا يسب الآخرين"، ليس هذا فحسب فقد شبه رجل الأعمال المصري نفسه كالنخيل المرتفع في السماء عندما استعان بحكمة تقول:" كن كالنخيلِ عن الأحقاد مرتفعاً تُرمى بحجرٍ فترمي بأطيب الثمرِ" لتكون هي المرة الثانية التي يبرز فيها نجيب هذه الحكمة على حسابه الشخصي.

وكان المتحدث باسم تيار الإخوان المسلمون الدكتور محمد الغزلان قد أجرى حواراً مع جريدة "الأهرام" علق خلاله على الموقف الذي تعرض نجيب ساويرس بسبب الرسومات التي أبرزها على حسابه بـ "تويتر" وتشير لمنقبة ورجل ملتحي يرتدون زي "ميكي وميني ماوس" حيث قال خلال الحوار:" واحد زي ساويرس بقولي أنا لما بمشي في القاهرة بشعر إني ماشي في طهران. . ومرة تانية سخر من اللحية .. ففي النهاية الناس لفظوه .. لدرجة أنه عاد الآن إلى الصفوف الخلفية .. بعدما كان كل يوم له تصريحات في الصحف من شاكلة إنه هيعمل جبهة ويقف ضد الإخوان .. وفي الآخر لا حس ولا خبر لأنه تصرف تصرفات غير حكيمة بالمرة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة