فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

هاآرتس: نيتانياهو استغاث بأوباما لتخليص الدبلوماسيين المتحصنين بالسفارة الإسرائيلية بمصرجمال عصام الدين


كشفت صحيفة هاآرتس عن أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما تدخل شخصيا لدى المجلس العسكرى الحاكم فى مصر للسماح بقيام طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي بنقل السفير الإسرائيلي وباقى أفراد الطاقم الدبلوماسي ومغادرتهم للقاهرة فجر اليوم.

وقالت الجريدة إنه اتضح أن إسرائيل لا تمتلك أى تأثير مباشر على مصر، كما اتضح من حادث اقتحام السفارة حتى إن نيتانياهو قد اضطر إلى طلب النجدة من خصمه الأكبر أوباما –على حد قول الجريدة– لتخليص العاملين فى السفارة الإسرائيلية والمتحصنين فى السفارة فى القاهرة، ومجددا يتضح أن إسرائيل لا يمكنها أن تستقيم بدون مساعدة أمريكا.

واعتبرت هارتس أن ما جرى من اقتحام للسفارة الإسرائيلية فى القاهرة يشبه بالضبط ما حدث للسفارة الأمريكية فى العاصمة الإيرانية طهران فى أعقاب الثورة الإسلامية الخومينية. وقالت الجريدة إن اقتحام المتظاهرين لمقر السفارة ثم مغادرة الدبلوماسيين الإسرائيليين من القاهرة، وعلى رأسهم السفير على متن طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي بعد تدخل الرئيس الأمريكى هو نسخة بالكربون لما جرى فى عام 1979 عندما اجتاح متظاهرون إيرانيون مقر السفارة الأمريكية بطهران عقب قيام الثورة الإسلامية الخومينية.

واعتبرت الجريدة أن اتفاقيات الفصل التى أبعدت الجيش المصرى عن سيناء قد تآكلت فى الأشهر الأخيرة ومنذ اندلاع الثورة المصرية وبرغم موافقة إسرائيل المستمرة على طلبات المجلس العسكرى الحاكم فى مصر على زيادة عدد القوات المصرية فى سيناء لمواجهة التهريب والعمليات الإرهابية.

واعتبرت الجريدة أن المجلس العسكرى انتهز فرصة الثورة للتملص من القيود الموضوعة على انتشار القوات المصرية فى سيناء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة