فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مليونية منع إليسا من دخول مصر!

ذكرت شبكة CNNقيام عدد من الشباب المصريين بإطلاق دعوات على موقع الفيس بوك ، تطالب بمنع المغنية إليسا من دخول مصر، بسبب تصريحات أدلت بها وصفت بأنها تتضمن إساءة إلى ثورة 25 يناير .



كتب: محمد فتحي

وحملت الدعوات اسم" مليون مصري لمنع إليسا من دخول مصر بسبب تشويهها الثورة المصرية" وحملة أخرى بعنوان" معا لمنع إليسا من دخول مصر"، ووصل عدد المشاركين حتى الآن إلي 3 ألاف، وجميعهم ينددوا بتصريحات المطربة اللبنانية، وأكدوا أنهم سوف ينظموا احتجاجات إذا ما تم السماح بدخولها إلي مصر، وقال أحد المشاركين" لو إليسا دخلت مصر تاني هنعمل مليونية في ميدان التحرير.. لازم تتحاسب على كل اللي قالته في حق ثورة مصر"، وكتب آخر: "لو فعلاً إليسا بتشوه الثورة المصرية للشباب الأبطال المصريين يبقى ممنوع تنزل مصر تاني.. ولو أى حد فيكم شافها في مصر عرفوها مين هما شباب مصر بالطريقة أوكى."

وكانت إليسا قد صرحت بأنها شعرت خلال زيارتها الأخيرة إلي مصر بأن جمودا أصاب البلد كلها، وقد فسر البعض تلك التصريحات بأنها تتضمن إساءة لثورة الشباب في مصر، مما أثار موجة انتقادات حادة ضد النجمة اللبنانية، لدرجة أن بعض المحامين قاموا برفع دعوى قضائية تطالب بمنعها من دخول مصر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة