فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

القذافي: "التحالف" مرفوض من الشعب وأنا باق في ليبيا

خرج العقيد الليبي معمر القذافي في رسالة صوتية جديدة، قال عنها تلفزيون الرأي الذي بثها أنها مباشرة، ومن مقر العقيد في ليبيا.

وقال القذافي في كلمته إن التحالف الدولي مرفوض من الشعب الليبي، ووصفهم بشتى الأوصاف القبيحة، مشيراً إلى أن الشعب الليي يرفض التدخل من التحالف الدولي، واصفاً الناتو بالعصابات المسلحة، وبأوصاف قبيحة، واعتبر موقفها من نظامه مخزياً.

وانتقد العقيد القذافي القنوات العربية التي تغطي الأحداث في ليبيا، وأشار إلى أنه لا يزال في ليبيا ومُصر على البقاء فيها.

من جهة أخرى، أعلن الوزير الجزائري المنتدب المكلف بالشؤون المغاربية والإفريقية عبدالقادر مساهل لصحافيين فرنسيين الأربعاء إن الجزائر مستعدة للتعاون مع الحكومة الليبية المقبلة.

وقال مساهل على هامش مشاركته في مؤتمر دولي حول منطقة الساحل الإفريقي في الجزائر العاصمة "ننظر إلى مستقبل من التعاون" مع ليبيا، مضيفاً أن "الجزائر ستعمل مع الحكومة الليبية التي ستتشكل".

وأشار مساهل إلى أن "الحاجة الأولى هي بناء دولة عصرية في ليبيا والثانية هي حل المسائل الأمنية" متحدثاً عن انتشار الأسلحة في المنطقة وعودة المرتزقة المسلحين لحساب نظام معمر القذافي من ليبيا.

ولفت إلى أن "انتشار الأسلحة بات أكبر بكثير حالياً" مبدياً قلقه أيضاً من "العودة الكبيرة للعمال خصوصاً إلى تشاد والنيجر".

وواجهت الجزائر التي لا تعترف رسمياً بالمجلس الوطني الانتقالي، انتقادات كبيرة بسبب "حيادها التام". ولم تطالب الجزائر يوماً بتنحي القذافي كما طالبت طوال الأزمة الليبية بحل تفاوضي.

وكان قد أرسل الزعماء الجدد في ليبيا مبعوثين الى دولة النيجر المجاورة يوم الاربعاء في محاولة لمنع معمر القذافي وحاشيته من الهرب من العدالة والفرار عبر الحدود الصحراوية الى دول افريقية صديقة.

وقال فتحي بعجة رئيس لجنة الشؤون السياسية بالمجلس الوطني الانتقالي لرويترز في بنغازي ان المجلس أرسل وفدا الى النيجر لبحث الوصول المحتمل للقذافي مضيفا ان الزعيم المخلوع ربما كان قريبا من حدود النيجر أو الجزائر في انتظار فرصة للتسلل عبرها.

وقال بعجة انه يعتقد ان القذافي قريب من واحدة من هذه الحدود وانه يبحث عن فرصة ليغادر البلاد. وأضاف انهم يطلبون من كل بلد عدم قبول القذافي وان هؤلاء الناس مطلوبون للعدالة.

ومازالت التقارير الخاصة بمكان القذافي غير واضحة.

وقال مسؤول كبير اخر بالمجلس الوطني الانتقالي انه تم رصد القذافي هذا الاسبوع في منطقة في الصحراء الخالية بجنوب ليبيا.

وقالت وزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون) يوم الاربعاء انها ليس لديها معلومات تفيد بأن الزعيم الليبي المخلوع معمر القذافي غادر ليبيا.

وأكدت النيجر التي استقبلت رئيس امن القذافي ان القذافي نفسه لم يعبر حدودها.

وقالت واشنطن انها أجرت اتصالات بحكومات النيجر ومالي وموريتانيا وتشاد وبوركينا فاسو التي استفادت من اموال النفط الليبي. وحثت وزارة الخارجية الامريكية هذه الحكومات على تأمين حدودها واعتقال ونزع سلاح مسؤولي القذافي ومصادرة أي ارصدة قد يكونون سرقوها من ليبيا.

والقذافي مطلوب للمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي. وقال وزير الخارجية البريطاني وليام هيج للبرلمان ان أي بلد يذهب اليه يجب ان يسلمه ليحاكم وهي تصريحات عبر عنها السفير الامريكي لدى ليبيا جين كريتز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة