فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

ضعف الإقبال على حجوزات موسم السياحة الشتوى بسبب الأحداث الأمنية والسياسية.. وتصريحات الإسلاميين

أكد حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة والسفر أنه حتى الآن مؤشرات حجوزات الموسم السياحى الشتوى القادم والذى يبدأ أول أكتوبر المقبل ضعيفة للغاية، مشيرا إلى أن الأسواق المصدرة للسياحة مترددة في إرسال أفواجها لمصر.

وأوضح الشاعر أن عدم الإقبال على حجوزات الشتاء السياحية بمصر يرجع إلى أن هناك حالة من التخوف لدي السائحين بسبب الأحداث الأمنية والسياسية التي تمر بها البلاد، خاصة مع إقتراب موسم الانتخابات التشريعية وحالة الضبابية التى تخيم على المشهد السياسى المصرى.

وأشار إلى أن منظمى الرحلات منزعجون من تصريحات التيارات الإسلامية بشأن السياحة، وهو ما لمسه بنفسه خلال جولة قام بها مؤخرا فى أوروبا لاستطلاع الموقف بالنسبة لحجوزات الشتاء، وإبرام بعض التعاقدات.

وذكر أن القطاع السياحى المصرى بأسره من شركات سياحة وفنادق ومرشدين وعمال كانوا يعولون كثيرا على هذا الموسم لتعويض الخسائر الفادحة التى منى بها القطاع على مدار الأشهر السابقة.

وأعرب رئيس غرفة شركات السياحة عن أمله في عودة الهدوء والاستقرار لمصر لتعود حركة السياحة إلي معدلاتها الطبيعية خلال شهر أكتوبر المقبل، خاصة أن هناك توقعات من السوق الإنجليزية والروسية والألمانية والتشيكية، ولكن بشرط هدوء الأوضاع وطمأنة منظمى الرحلات وكذلك السائحين فيما يخص التيارات الإسلامية المتشددة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة