فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

ثلاث فتيات يقدن سياراتهن بالسعودية خلال أيام عيد الفطر

ثلاث فتيات يقدن سياراتهن بالسعودية خلال أيام عيد الفطر


دبي - العربية.نت

شهدت مدينتان سعوديتان قيادة ثلاث فتيات سياراتهن خلال أيام عيد الفطر، مبررات تصرفهن بالذهاب لصلاة العيد، إضافة إلى معايدة أقاربهن لعدم وجود سائق لديهن، خلافاً لارتفاع أسعار سيارات الأجرة في الأيام الماضية.

وقالت تهاني الجهني إنها قادت سيارتها خلال أيام العيد لمعايدة أقاربها، بعد أن ملت انتظار سيارات الأجرة في الشوارع، إضافة إلى ارتفاع راتب السائق الخاص.

وقالت الجهني: "لم أجد أمام هذا الموقف سوى أن أقود سيارتي بنفسي لقضاء حاجات المنزل أو زيارة صديقاتي وأقاربي خلال أيام العيد، ولم أتعرض خلالها لأي مضايقات سواء من رجال المرور أو من المواطنين".

وأكدت المواطنة ابتهال المحمد أنها ذهبت ووالدتها وجاراتها إلى أحد مساجد العيد في جده غرب المملكة لتأدية الصلاة، ومن ثم العودة إلى منزلهن من دون أن يتعرضن لمضايقات، لافتة إلى أنها لا تزال تقود سيارتها لقضاء حاجات المنزل من دون الاعتماد على السائق، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية نقلاً عن صحيفة "الحياة" اللندنية اليوم الأحد.

ومن جانبها، أوضحت طرفة عبدالله من محافظة الأحساء بشرق المملكة أنها قادت سيارتها أيام العيد، إذ زارت أقاربها وصديقاتها من دون أن تتعرض لمضايقات من رجال المرور، لافتة إلى أنها تملك رخصة سير عربية ودولية، الأمر الذي شجعها على خوض تجربة القيادة في بلادها على حد تعبيرها.

يُذكر أن السلطات السعودية ألقت القبض على 6 سيدات بتهمة قيادة سيارات في الرياض في تحد للقوانين التي لا تسمح إلا للرجال بالقيادة على الطرق، ولا يوجد حظر رسمي على قيادة النساء للسيارات بالسعودية، لكن رخص القيادة تُصدر للرجال فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة