فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

منتصر الزيات يفجّر مفاجأة: مبارك سار على قدميه إلى غرفة المداولة للقاء القاضي

منتصر الزيات يفجّر مفاجأة: مبارك سار على قدميه إلى غرفة المداولة للقاء القاضي
كتب أحمد هاشم - بص وطل :
ما دار في كواليس قاعة المحكمة التي شهدت وقائع الجلسة الثالثة لمحاكمة مبارك وأعوانه اليوم (الإثنين)، احتل دوائر الحوار، وكان الشغل الشاغل لبرامج التوك شو، بالتزامن مع ما دار خارجها من اشتباكات أبناء مبارك والمؤيدين له، وتراشقهم بالحجارة مع أهالي الشهداء والمطالبين بالقصاص.
منتصر الزيات عضو هيئة الدفاع عن المدعين بالحق المدني فجّر مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف معلومة تواردت إليه -لم يؤكد صحتها- بأن الرئيس المخلوع سار على قدميه ودخل غرفة المداولة؛ قبل أن يستلقي مرة أخرى على المحفة ويتم نقله إلى قاعة المحكمة؛ وهو ما لم ينفيه أو يؤكده القاضي؛ تاركاً الجميع فريسة للشكوك.
وقال الزيات إن الجلسة بدأها القاضي بغير المعتاد، عندما استمع للدفاع ولم يسمع للمدعين بالحق المدني، مشيراً إلى أنه بعد وقف بث المحاكمات تليفزيونيا؛ رفض القاضي دخول أسر الشهداء أو بعضهم أو ممثلين عنهم، رغم الهواجس التي تنتاب المصريين مما يدور؛ وذلك خلال لقائه مع المذيعة لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة" على قناة CBC الفضائية.
وذهب الزيات إلى أن القضاء بذلك حرم أسر الشهداء حقهم في أن يشهدوا المحاكمة؛ بينما خصص مدرجا كاملاً لمحبي ومؤيدي الرئيس المخلوع من مجموعة "أبناء مبارك" و"آسفين يا ريس".
وأوضح أنه كان يتم تفتيش المحامين ذاتياً 3 مرات، ويمرون عبر بوابات إلكترونية؛ قائلاً: "كان يعبث بعوراتنا أثناء التفتيش"؛ في الوقت الذي سمحت فيه قوات الأمن لمؤيدي مبارك بإدخال صور ولافتات خشبية كبيرة لتأييد المخلوع، كانت ظاهرة في وجه القاضي.
وأضاف: عندما رفعت الصورة طلبنا من رئيس المنصة التدخل، وكنا نصرخ: "الصورة.. الصورة يا ريس"؛ لكن القاضي لم يعرنا انتباهاً؛ مشيراً إلى أنه (القاضي) أدار ظهره لمحاميي أسر الشهداء، وطبطب على محاميي الدفاع.
وتابع: القاضي رفع الجلسة وهو يسأل دفاع المتهمين هل تريدون سؤال شهود الإثبات؟ القاضي مال لكفة تجاه أحد أفراد الخصومة بعد وقف البث التليفزيوني، وكشف أنه خلال المحكمة السابقة كانت هناك مزاعم بأن القاضي استقبل الرئيس السابق في مكتبه وهو يمشي على قدميه،
وفي نفس السياق، قال المحامي طارق إبراهيم -منسق لجنة الحريات بنقابة المحامين وعضو لجنة الدفاع عن الشهداء- إن الشهود الأربعة هم أوائل شهود الإثبات، وإن اللواء حسين سعد الذي سمع بأذنه اللواء أحمد رمزي وهو يأمر بنقل السلاح بواسطة سيارات الإسعاف غيّر كلامه عن التسليح المستخدم من السلاح، إلا أنه اقتصر فقط على الخوذة والدرع والخرطوش؛ إلا أن المحكمة لها أن تأخذ من أقوال الشاهد سواء في جلسة المحاكمة أو أمام النيابة ما يرتاح إليه ضميرها.
وفي مداخلة هاتفية قال سامح عاشور -رئيس هيئة الدفاع عن المدعين بالحق المدني- إن حضور المحامين الكويتيين للدفاع عن مبارك يمثل استفزاراً لمشاعر الشعب المصري، وإنه يرحب بوجودهم مدنياً، ولكنه ولا يحترم موقفهم السياسي.
واختتم الزيات حديثه طالباً من المستشار أحمد رفعت أن يبقى الرجلَ الذي يعرفه المحامون، وإن كانت هناك ضغوط عليه فليرحل، حيث ينتظر الجميع تطبيق العدل والقانون، وإتاحة الفرصة لتمكين هيئة الدفاع عن المدعين بالحق المدني من العمل في إطار قانوني.
وأشار إلى أن الداخلية تتحمل عليها دور كبير في الاشتباكات التي وقعت، وقال إنه رآهم يشيرون للمعتدين بالتحرك والهجوم؛ بينما أعرب عن رغبته في رؤية مظهر حضاري يتناسب مع القيمة الحضارية التي وصل إليها الشعب المصري وأساسها رغبة داخلية لدى المثقفين والجمهور في محاكمة الفاسدين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة