فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

دراج: البرادعي هو الوحيد الذي سيقود البلاد "لبر الأمان"

د. أحمد دراج

أخبار مصر - أيمن عدلي - سماء المنياوي

أكد الدكتور أحمد دراج مساعد المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير أن الدكتور محمد البرادعي هو الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يقود البلاد إلي بر الآمان في ظل هذا البحر المتلاطم من التزييف والتصنع.

وأضاف دراج خلال حواره المباشر مع زوار موقع "أخبار مصر" أن البرادعي غير راغب في المنصب ولكنه راغب في خدمة مصر من خلال خبرته الإدارية والسياسية الراقية وعَلاقاته الدولية الواسعة وإيمانه بأهميه قيم الديمقراطية والعلم في بناء وطن جديد وناهض.

مؤكدًا أنه لن يعود بالبلاد إلى الوراء وأنه يختلف عن معظم المرشحين الآخرين بالقدرة الفائقة على بناء مؤسسات الدولة على أسس حديثة.

وأشار مساعد المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير الى أن الجمعية قامت بتدشين التأسيس الثاني لها من خلال مشروع أقرته القوى القديمة التى أسست الجمعية.

فضلا عن القوى الجديدة التى انضمت إليها بعد الثورة وتبنت في هذا المشروع دعم مطالب الثورة للانتقال بالبلاد إلى مستقبل أفضل للجميع.

ومن جهته،قال الدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إن التظاهر حق مكفول ومشروع لكل مواطن، مطالبا السلطات الأمنية بممارسة مسئولياتها في حماية التظاهر السلمي، والمتظاهرين بالإلتزام التام بسلمية التظاهر.

وأضاف البرادعي، في تصريحات صحفية نقلها الأربعاء المكتب الإعلامي لحملته الإنتخابية تعليقا على مليونية الجمعة القادمة 9/9 التي دعت إليها مجموعة من الحركات السياسية تحت عنوان (تصحيح المسار) قائلاً:"إنه من الواجب إحترام الحق في التظاهر السلمي ونحن نبني معا مصر الجديدة القائمة علي الديمقراطية السليمة والعدالة الإجتماعية".

وصرح بأنه مازال هناك مطالب أساسية وبديهية للثورة لم تتحقق حتي الآن ومن أهمها عدم وجود خارطة طريق واضحة للمرحلة الإنتقالية نحو الحكم المدني وجدول زمني محدد لها.

وأشار البرادعي إلى عدم وجود قوانين للإنتخابات البرلمانية، وعدم وجود تقسيم للدوائر بما يضمن تمثيلاً عادلاً للشعب المصري بكل فئاته وطوائفه، إلى جانب إستمرار المحاكمات العسكرية المخالفة للحق الأصيل لكل إنسان في المحاكمة أما قاضيه الطبيعي".

وأكد البرادعي:"في الوقت نفسه أؤكد على أهمية توحيد الجهود والرؤى للعبور من هذه المرحلة الحرجة والحساسة بسلام وخاصة في ظل التدهور الأمني غير المبرر وتداعياته المختلفة على حق كل مصري في أن يعيش في حرية وكرامة، وأطالب السلطات الأمنية بممارسة مسئولياتها في حماية التظاهر السلمي، كما أطالب المتظاهرين بالإلتزام التام بسلمية التظاهر"وأختتم بيانه بشعار (قوتنا في وحدتنا).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة