فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حمى "عايز حقي".. لو نفسك في حاجة اعمل لك مظاهرة بسرعة!!

لو نفسك في حاجة اعمل لك مظاهرة بسرعة!!

محيط ـ عادل عبد الرحيم

عبدالله كمال رئيس تحرير روز اليوسف

لازالت حمى الاحتجاجات هي الصوت الأعلى في مصر، فبعد دخول تظاهرات المعتصمين بميدان التحرير أسبوعها الثالث وتصميم المتظاهرين على تحقيق مطالبهم كاملة، اندلعت ثورة موازية لا تقل ضراوة بالمؤسسات الصحفية والشركات، والرابط الأبرز بينها هي مطالبة العاملين بحقوقهم المهضومة.

حيث تظاهر عدد من العاملين والإداريين بـ "روز اليوسف" داخل المؤسسة للمطالبة برحيل كرم جبر رئيس مجلس الإدارة بسبب ما وصفوه بالانتهاكات المتكررة التي قام بارتكابها ضدهم وعدم تحقيق العدالة داخل المؤسسة.

وردد المعتصمون هتافات مطالبة بالرحيل الفوري لكرم جبر وعبد الله كمال رئيس التحرير ومحمد عبد النور رئيس تحرير مجلة "صباح الخير" مع محاسبتهم عن كافة المخالفات التي حدثت في عهدهم، ورفعوا شعارات "العمال والإدارة إيد واحدة".

مؤكدين أنهم لن يتراجعوا عن مطالبهم، ومحاسبة كل مسئول تسبب فى معاناة العاملين بالمؤسسة. فى الوقت ذاته يتزايد عدد المعتصمين بالمؤسسة بعد انضمام عدد كبير من العمال والإداريين والصحفيين إلى المعتصمين الذين منعتهم قوات الأمن من الخروج من المكان.

اسامة سرايا رئيس تحرير الاهرام

وفي "الأهرام" نظم عدد كبير من العاملين والصحافيين اعتصاما داخل بهو المؤسسة بشارع الجلاء، للمطالبة بإقالة عبد المنعم سعيد رئيس مجلس الإدارة وأسامة سرايا رئيس التحرير ومحاسبتهما على ما وصفوه بـ"الفساد" المستمر" في المؤسسة، ومحاسبة الفاسدين وتعيين العمالة المؤقتة.

كما نظم عدد من العاملين بمؤسسة أخبار اليوم الصحفية، بمختلف الفئات من صحفيين وإداريين وعمال، تظاهرة حاشدة طالبوا فيها بتعيين العمالة المؤقتة وإجراء إصلاح هيكلي في الأجور وزيادة الحوافز والرواتب.

وقاموا بعرض مطالبهم علي رئيس مجلس الإدارة محمد بركات، الذي ابدي استعداده للاستجابة التامة للمطالب، ووضع آليات لتنفيذها وفقًا لرغبات المتظاهرين.

ولم يكن مشهد تذمر الصحفيين بعيدا عن الصحف الخاصة، ففي جريدة الدستور أعلن الدكتور رضا إداورد رئيس مجلس إدارة الدستور عن تشكيل لجنة داخلية بالجريدة لتنظيم أجور المحررين والعمل داخل الجريدة بعد ارتفاع توزيعها خلال الأيام الماضية.

مكرم محمد احمد نقيب الصحفيين


وقد امتدت حمى الاحتجاجات لتطول نقابة الصحفيين حيث نظم مئات الصحفيين تظاهرة حاشدة طالبوا خلالها بسحب الثقة من مكرم محمد احمد، نقيب الصحفيين، لعدم تنفيذه أي التزامات مهنية أو مادية تجاههم، بخلاف سكوته على اعتقال وسحل الصحفيين للدرجة التي وصلت إلى مقتل أحدهم برصاص قناصة الشرطة دون أن يتحرك للنقيب ساكن.

ومن تظاهرات الصحفيين لاحتجاجات الشركات، حيث أضرب أكثر من 3000 عامل بشركات تابعة لقناة السويس في بورسعيد والإسماعيلية عن العمل مطالبين بحقوقهم المالية وتعديل أوضاعهم الإدارية.

تظاهر نحو 450 موظفًا وعاملا مؤقتًا بجامعة المنوفية من إجمالي 4 آلاف أمام مكتب رئيس الجامعة بشبين الكوم، للمطالبة بالتثبيت وزيادة مرتباتهم أسوة بالعاملين بوزارة الزراعة.

تظاهرات مصر تشتعل

كما شهدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ومركز البحوث الزراعية التابع لها أمس ولليوم الثاني على التوالي تظاهرات حاشدة من العاملين بعقود مؤقتة للمطالبة بتعيينهم بعقود شاملة.

وأكد المتظاهرون عدم الاستجابة لمطالبهم وإهمالهم على مدى 15 عاما عملوا خلالها بعقود مؤقته فى الوزارة ومعاهدها البحثية.

كما تجددت الإعتصامات والإضرابات للعاملين بعدد من سنترالات الشركة المصرية للاتصالات، رغم أن مجلس إدارة الشركة في اجتماعه الاستثنائي وافق على عدد من مطالب المهمة التي تقدم بها المتظاهرون.

معتصمون حتى تتحقق مطالبهم

وعلى رأسها العلاوة الاستثنائية وصرفها في أبريل وزيادة نسبة أبناء العاملين في التعيينات الجديدة، والنظر في ضم علاج أسرة العامل إلى برنامج الرعاية الصحية وتحسين مستوى العاملين الحاصلين على الشهادات العليا وغيرها.

إلا أن العاملين بالشركة في المقابل أظهروا عدم ثقة بالمسئولين وقراراتهم وقالوا أنهم اعتادوا الالتفاف على مطالب العاملين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة