فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بعد فوات الاوان كان فين الكلام دة قبل سقوط القتلى مصر : إحالة النقيب أحمد السكري للتحقيق بعد أحداث "الخارجة"

القاهرة : بعد ساعات من الإعلان عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 100 آخرين في اشتباكات بين مئات المتظاهرين وقوات الشرطة في مدينة الخارجة ، أصدر وزير الداخلية المصري محمود وجدي مساء الأربعاء قراراً بنقل اللواء عبد الله صقر مدير أمن محافظة الوادي الجديد إلى ديوان عام الوزارة وتعيين نائبه اللواء أشرف أبو المجد مديرا للأمن بالمحافظة.

كما أصدر وزير الداخلية المصري قراراً بإيقاف معاون مباحث قسم شرطة الخارجة نقيب الشرطة أحمد السكري والتحقيق معه في الأحداث والإضطرابات التي وقعت مؤخراً في منطقة الخارجة.

ومن جهته ، دعا اللواء جمال أحمد إمبابي محافظ الوادي الجديد أهالي مدينة الخارجة إلى الهدوء والإستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والتعاون مع جميع الأجهزة المحلية لإصلاح ورفع كفاءة المنشآت التي تم تخريبها الثلاثاء، لاسيما بعد قرار وزير الداخلية بنقل اللواء عبد الله صقر مدير أمن الوادي الجديد إلى ديوان عام الوزارة وإحالة ضابط المباحث المتسبب في الأحداث للتحقيق.

ووجه المحافظ في تصريحاته للقناة الأولى بالتليفزيون المصري مساء الأربعاء الشكر لأهالي مدينة الداخلة لقيامهم بمحاولة التهدئة والمساعدة في حل الخلافات سعياً إلى إعادة الهدوء والإستقرار للمحافظة مرة أخرى.

وأعرب المحافظ عن أسفه للأحداث التي وقعت خلال الفترة الماضية وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من المواطنين ورجال الشرطة.

وشدد على حرص الدولة بكافة مؤسساتها على ضرورة التعامل مع المواطنين بدرجة عالية من الحكمة وضبط النفس، لافتاً في الوقت ذاته إلى ضرورة التعاون المشترك بين المواطنين والأجهزة المعنية لإستقرار الأوضاع في ربوع الوطن.

وكان اللواء جمال إمبابي محافظ الوادي الجديد صرح في وقت سابق بأنه وبالتنسيق مع وزير الداخلية سيتم فتح التحقيق في الأحداث التي شهدتها المحافظة خلال اليومين الماضيين من تظاهر للمواطنين ضد رجال الشرطة والذي أسفر عن مصرع عدد من المواطنين بطلقات من الرصاص الحي ، بالإضافة إلى إصابة العشرات.

وقال المحافظ إن نقيب الشرطة أحمد السكري هو المتسبب الرئيسي في إندلاع هذه الأحداث، موضحاً أن الهدوء والإستقرار بدأ يعود تدريجياً لمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

يأتي هذا فيما صرح أحد أبناء المحافظة لصحيفة "القدس العربي" هاتفياً بأن الأحداث بدأت مساء الاثنين حينما قام أحمد السكري بسب أمهات المتظاهرين وأصدر الأوامر للجنود بإطلاق النار عليهم مما جعل الأهالي يعودون لمنازلهم غير أن رجال الشرطة المتخفين في زي مدني اقتحموا العديد من البيوت وقاموا بإطلاق الرصاص الحي على المواطنين وأوقعوا العديد من القتلى والجرحى ، الأمر الذي أثار غضب الأهالي ودفعهم لإشعال النيران في عدة مبان حكومية من بينها مقر المرور ومركز الشرطة ومقر الدفاع المدني والمبنى السكني لأمناء الشرطة إضافة إلى مقر الحزب الوطني الحاكم. محيط


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة