فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

و. بوست: رحيل مبارك يشبه سقوط الشيوعية





 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
فرحة الشعب المصري برحيل مبارك
كتب - جبريل محمد:


شبهت صحيفة أمريكية انهيار نظام الرئيس مبارك بانهيار حائط برلين وانهيار الشيوعية في أوروبا الشرقية. وقالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية اليوم السبت إن الانتفاضة الشعبية انتصرت باستسلام الرئيس مبارك لإرادة ثورة لا قائد لها، وتنحي مبارك بعد 30 عاماً من الحكم الاستبدادي لأكبر دول العالم العربي من حيث السكان.
وأضافت أنه في لحظة من اللحظات، غمر المصريون إحساس بأنهم قاموا بخطوة تاريخية، على قدم المساواة بسقوط حائط برلين وانهيار الشيوعية في أوروبا الشرقية، فالمنطقة ومنذ وقت طويل، مجردة من الديمقراطية ويخنقها القمع،
وتابعت أن مبارك أصبح الزعيم العربي الثاني الذي يخضع لإرادة شعبه القوية المتعطشة للحرية، حيث فجرت استقالته بهجة في كافة أنحاء البلاد، رغم أن الخطوة المقبلة لمصر مازالت في قيد المجهول مع سيطرة القوات المسلحة على زمام الأمور.
ونقلت "الواشنطن بوست" عن أحد المتظاهرين قوله: "أشعر أني مصري الآن، وكأنني شخص جديد.. أشعر كما لو كانت مكبل اليدين وفمي مغلق، ومصر الآن حرة".
وأوضحت إنه رغم أن القادة العسكريين تعهدوا بانتخابات حرة ونزيهة، إلا أن الأمور مازالت غامضة في الدولة التي ظلت ستة عقود في ظل الجيش الذي كان القوة المهيمنة في البلاد.


الوفد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة