فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الالاف يتظاهرون امام قصر عابدين وسط القاهرة وتهديدات باقتحامه






محيط ـ علي عليوة وعادل عبدالرحيم

القاهرة : افادت مصادر اخبارية بأن الالاف يتظاهرون حاليا امام القصر الجمهوري بعابدين مطالبين بتنحي الرئيس حسني مبارك واسقاط النظام.

واضاف مراسل شبكة الاعلام العربية "محيط " ان المتظاهرين قاموا اليوم الخميس بالاعتصام امام القصر الجمهوري وسط القاهرة ، مهددين باقتحامه.

ومن جانبها ، ذكرت صحيفة "القدس العربي " اللندنية أن مسيرة للمحامين انطلق الخميس من أمام مقر نقابتهم العامة في شارع رمسيس وسط القاهرة لتصل إلى قصر عابدين والذي يبعد نحو خمسة كيلومترات عن مقر النقابة.

وذكر شهود عيان أن المحامين اقتحموا الحاجز الأمني الذي تقيمه قوات الأمن المركزي حول القصر ، مرددين "سلمية.. سلمية".

وتشير تقديرات المحامين إلى مشاركة ما يتراوح بين 30 ألفا و40 ألف محامي في المسيرة.

وأفاد الشهود بأن المحامين حملوا لافتات ورددوا شعارات تؤكد تضامنهم مع مطالب الشعب ، لاسيما المطلب الرئيسي برحيل الرئيس المصري حسني مبارك ونظامه بالكامل.

وطغى على شعارات المسيرة الشعار الرئيسي الذي يردده المتظاهرون منذ تفجر الاحتجاجات التي دخلت أسبوعها الثالث على التوالي ، وهو "الشعب يريد إسقاط النظام" ، فيما طالب المحامون باسترداد ما وصفوه بـ"الأموال المنهوبة".

وبعد التقارير التي تحدثت عن نية المتظاهرين اقتحام الاماكن الحساسة في القاهرة كالقصر الرئاسي ومبنى الاذاعة والتليفزيون ، قام الجيش بسد جميع المداخل والمخارج المؤدية "لماسبيرو" ومنعت المواطنين من العبور امامه.

وعلى صعيد متصل ، لليوم الثالث على التوالي ، نظم الصحفيون امام نقابة الصحفيين بوسط القاهرة مظاهرة تطالب برحيل النقيب مكرم محمد احمد وردد المتظاهرون "الصحفيون يريدون اسقاط النقيب".

واضاف المراسل أنه صاحب المظاهرة هطول غزير للأمطار فيما تسبب البرق والرعد في احداث اصوات ضخمة الأمر الذي اعتقده المتظاهرون انه اطلاق للرصاص الحي تجاههم مما دفعهم للجري بسرعة.

واشار الى أن الصحفيين المعصتمين قرروا اقتحام مجلس النقابة المنعقد حاليا لبحث سحب الثقة من النقيب، فيما يقود صحفيو "الدستور الأصلي" الصحفيين المتضررين والمطالبين مكرم بالتنحي.

وفي اطار المظاهرات الفئوية التي تشهدها مصر منذ يومين ، تظاهر العاملين في شركة كهرباء حنوب القاهرة امام مقر الشركة في شارع 26 يوليو للمطالبة بتحسين اوضاعهم .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة