فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

عااااااااجل - غدا - الجزائر تشهد يوم غضب


عواصم ـ (وكالات):
أعلنت المعارضة الجزائرية المنضوية ضمن «التنسيقية الوطنية من أجل التغيير والديموقراطية» عدم تراجعها عن تنظيم مسيرة السبت المقبل بالعاصمة للمطالبة باصلاحات سياسية وجذرية، فيما بدأت بوادر الاقتداء بالثورة التونسية تلوح في عدد من الدول الأخرى.
ويأتي قرار التنسيقية الجزائرية التي تضم أطيافا من المعارضة وشخصيات سياسية وناشطين حقوقيين ونقابيين بعد قرار الحكومة رفض الترخيص للمسيرة بداعي الوضع الأمني وحفظ النظام العام.
حق دستوري
وأكدت التنسيقية في بيان نشر امس اول عقب اجتماع عقدته في العاصمة على حقها الدستوري في التظاهر السلمي ورفضها لما وصفته بـ«سياسة التعتيم التي تريد قتل أي تغيير ديموقراطي في البلاد».
ومن جانبها أعلنت اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق العاطلين عن العمل مشاركتها في المسيرة بهدف تبليغ مطالب البطالين للسلطات العليا بعد أن فشلوا في تبليغها لوزارة العمل.
وناشد بيان اللجنة كل العاطلين عن العمل وكل الفئات المستضعفة المشاركة في المسيرة للمطالبة بحرية التعبير والتنظيم والتظاهر والاضراب وكسر كل الاحتكارات الخاصة والعودة الى احتكار الدولة لعمليات الاستيراد وتأميم كل الشركات الاستراتيجية كالموانئ وشركات الهواتف المحمولة ومصانع الحديد والاسمنت.
ومن جانبه أعلن نائب رئيس حركة مجتمع السلم (الاخوان المسلمين) عبد الرزاق مقري مشاركته الشخصية في المسيرة معتبرا أن قرار الرئيس إلغاء حالة الطوارئ غير كاف وأن الجزائر بحاجة الى اصلاحات دستورية تفصل في ماهية النظام السياسي.
تمني العدوى والخوف منها
وعلى صعيد آخـــر تصاعدت فـــــي العراق دعوات موجهة الى المعطلين عن العمـل والمثقفين والأرامل والأيتام للمشاركة في مظاهرات واسعة أطلق عليها اسم «ثورة الغضب العراقي» وذلك يوم الجمعة 25 فيفري الجاري في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.
وأشارت صحيفة «البيئة الجديدة» المستقلة الى أنها تسلمت بيانا من مواقع الكترونية دعت الى المظاهرات أشار الى أنه «تم ابلاغ الآلاف من الشباب الواعي عن طريق الرسائل الالكترونية والفايس بوك. كما وجهت تلك الرسائل النداء لقوات الجيش والشرطة أن يكونوا حماة للوطن والشعب».
وفي الخليج دعا ناشطون منضوون تحت «منتدى المجتمع المدني الخليجي» في بيان أمس الاول الى التحول الديموقراطي وتعزيز حرية التعبير في دول الخليج.
وناشد البيان الدول الخليجية التي قد تشهد مظاهرات احتجاجية تلبية لدعوات نشرت على الانترنات وخصوصا البحرين الى أن تنتهج النهج السلمي مع المتظاهرين».
وفي الرياض أطلقت السلطات أمس التانى سراح 52 امرأة سعودية احتجزن في أعقاب مظاهرة قمن بها أمام وزارة الداخلية للمطالبة بالافراج عن أقاربهن المحتجزين منذ سنوات دون محاكمة.
وفي بيكين أعلن منشق صيني أمس الاول أن الشرطة منعت في جنوب غرب البلاد مدافعين عن حقوق الانسان من توزيع منشورات تطلع السكان على التحركات الاحتجاجية الجارية الآن في مصر.
وأكد الناشط تشين خي أن الحكومة الصينية تخشى من التطلعات الديموقراطية للشعب المصري «وهي لهذه الغاية تمارس منذ أسبوعين تقريبا رقابة على الانترنات وعلى منتديات الحوار التي تتحدث عن الانتفاضة المصرية».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة