فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البابا شنودة» في عظة الأربعاء: لا أوافق علي ترسيم أي كاهن إلا بموافقة زوجته

البابا يعلن عزمه عقد مؤتمر حول الخلافات الزوجية في الكنيسة.. ويؤكد: أي كاهن ينشر تعاليم غير كنسية ستتم محاكمته

قال البابا شنودة الثالث ـ بطريرك الأقباط الأرثوذكس ـ إن الكنيسة تشترط موافقة الزوجة قبل رسامة «تنصيب» زوجها كاهناً، وأن الرسامة لا تتم في حال رفض الزوجة، مضيفاً في إحدي المرات كنت أرسم كاهناً ووافق عليه جميع الموجودين في الكنيسة عدا واحدة فقط، وقفت وقالت لي: يا سيدنا أنا زوجته ولا أوافق علي رسامته قساً فرفضت رسامته.

وأضاف خلال عظة الأربعاء الأسبوعية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية أن هناك عدداً من الشروط يجب أن تتوافر في زوجة الشخص الذي تتم رسامته قساً لكن الكنيسة تتغاضي عن تلك الشروط وتكتفي بالحصول علي موافقة الزوجة علي رسامة زوجها. وأعلن البابا عقب ذلك عزمه عقد مؤتمر حول الخلافات الزوجية بمشاركة الأنبا بولا ـ رئيس المجلس الأكليريكي ـ الذي وصفه البابا شنودة بأنه لديه خبرة في الخلافات الزوجية وليس في الطلاق فقط.

وعندما علم البابا من أحد الحضور أن أحد الكهنة يشاركي ـ طائفتي البروتستانت والبلاميس في الطقوس الكنسية ـ وعد بضرورة محاكمة هذا الكاهن، وقال: الآباء الكهنة يجب عليهم أن يحافظوا علي كنيستهم. وتسبب سؤال حول صحة ما يقوله أحد الوعاظ من أن تعاليم معاقبة الله للبشر خارجة عن المسيحية في حالة غضب عارمة انتابت البابا الذي رد قائلاً: هذا الكلام خاطئ بدليل قول الكتاب المقدس: «إن لم تتوبوا فجميعكم كذلك تهلكون». ومضي البابا مؤكداً أي كاهن يعلم تعاليم خارجة علي تعاليم الكنيسة سيحاكم، ورداً علي تساؤل فتاة مسيحية قالت إنها تزوجت من شخص غير أرثوذكسي وتعاني معه مشكلات كثيرة، قال البابا: لقد أخطأتي عندما تزوجت شخصاً غير أرثوذكسي.

في حين قالت إحدي الموظفات للبابا إنها حصلت علي مكافأة نهاية الخدمة ووضعت العشور في حساب بأحد البنوك لتساعد به الأسر المحتاجة علي فترات، فقال لها البابا: ليس هناك مانع من دفع العشور بالتقسيط، مضيفاً: «مش مهم تدفعي العشور مرة واحدة أو بالتقسيط المهم إنك تدفعي». ثم تطرق إلي موضوع عظة هذا الأسبوع عن السيدة العذراء وقال إنها تمتاز بالكثير من الفضائل مثل فضيلة الاحتمال، فقد احتملت السيدة العذراء التعب والألم والفقر وتعب الرحلة إلي مصر ذهاباً وإياباً وزيارة «اليصابات» قريبتها، وقامت مريم بخدمتها ثلاثة أشهر كاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة