فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

صحيفة جنوب أفريقية تعلق على منع البابا "الاعتراف عبر المحمول" وتتجاوز عظته الأخيرة.. وتؤكد: تحذيرات "شنودة" دليل على عمق الخلافات بين الأقباط ومؤسسات

تحذيرات "شنودة" دليل على عمق الخلافات بين الأقباط ومؤسسات الدولة تحذيرات "شنودة" دليل على عمق الخلافات بين الأقباط ومؤسسات الدولة

كتبت إنجى مجدى

علقت صحيفة تايمز لايف الجنوب أفريقية على موقعها اليوم الخميس، على العظة قبل الأخيرة لقداسة البابا شنودة، بطريرك الكرازة المرقسية، والتى حذر خلالها من اعتراف الأقباط للكهنة عبر الهاتف المحمول، بزعم أن الهواتف قد تكون خاضعة للرقابة، وقالت الصحيفة إن ذلك يعكس وجود أزمة بين الأقباط ومؤسسات الدولة.

جاء ذلك، رغم إلقاء البابا عظته الأخيرة أمس، والتى لم تحمل ملفات ساخنة، والتى دارت حول الخلافات الزوجية، وضرورة اختيار الكهنة لأزواجهم بعناية، فيما يمكن اعتباره قصورا مهنيا لدى الصحيفة، أو تعمد لإثارة الفتن، وتشوية صورة مصر فى الخارج.

ووفقاً لمزاعم "تايمز لايف"، فإن تصريحات البابا شنودة خلال عظته بالإسكندرية بشأن ضرورة عدم اعتراف الأقباط بأخطائهم لآبائهم الكهنة هاتفيا بأنه أحدث مؤشر على تدهور العلاقات بين بعض مؤسسات الدولة والأقباط فى مصر.

وكان البابا قد قال خلال عظته: "أوعوا تعترفوا بأخطائكم فى التليفون أحسن المكالمات كلها مسجلة من أمن الدولة، وبعدين تضطروا تروحوا تاخدوا الحل من المباحث فى السجن، بدل ما تاخدوه من الأب الكاهن بتاعكم فى الكنيسة".

ولفتت الصحيفة، التى تصدر بجنوب أفريقيا عن التايمز البريطانية، أنه فى واحدة من عدة خلافات مستمرة، دخلت الكنيسة والدولة فى جدل بشأن قرار محكمة مصرية السماح لمسيحيين بالزواج الثانى بعد الطلاق، وهو أمر محرم بموجب التعاليم المسيحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة